الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. أحمد سعد يكشف تفاصيل 10 أغاني يقدمهم بمسلسل البرنس

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 12:05 ص

كشف النجم أحمد سعد كواليس تعاونه مع النجم محمد رمضان بعدد من الأغنيات داخل مسلسله الدرامي الجديد البرنس، المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان 2020، والذي طرحت واحدة منهم اليوم عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتحمل اسم “مين يلومنا”.

وتحدث أحمد سعد عن كواليس تعاونه مع محمد رمضان في مسلسل البرنس، أن البداية جاءت عندما استمع محمد رمضان لإحدى الأغنيات الجديد الخاصة بي وابدى اعجابه بها ثم عرضها على المخرج محمد سامي والذي ابدى اعجابه بها هو الآخر.

وأضاف أن المخرج محمد سامي قام بالاتصال به من أجل ضم الأغنية إلى المسلسل بالرغم من أنهم كانوا استقروا على تترات المسلسل.

وتابع أن الإنفاق في البداية كان على اغنية واحدة فقط ولكن الامر انتهى بتسجيل 10 أغنيات اثنان منهم لتتر البداية والنهاية 8 أغنيات سيتم عرضهم خلال أحداث المسلسل.

وأشار إلى أن اغنية “مين يلومنا” التي طرحت اليوم هي أغنية دعائية للمسلسل وليست من تترات العمل.

وأوضح سعد أن أغنية تتر النهاية تحمل اسم “مفيش حاجة صعبة”، من كلمات محمد المصري، وألحان وليد سامي، وتوزيع عمرو الخضري، وصولو اورج محمود شاهين، وناي محمد عاطف، وقانون عمرو الصواف، جيتار مصطفى نصر، وبيز جيتار علي التركي.

واستكمل أن أغنية تتر البداية تحمل اسم “العشم” وهي من كلمات عادل السيد، وألحان  تامر كروان، وتوزيع طه الحكيم، مشيرا الى ان باقي الاغنيات التي تعرض خلاص احداث المسلسل من كلمات وألحان هيثم نبيل.

يذكر أن مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، صفاء الطوخي، أحمد داش، عبدالرحمن أبوزهرة، ريم سامي، أحمد زاهر، دنيا عبدالعزيز، نجلاء بدر، روجينا، وإدوارد، تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان يطرح ثالث الأغاني الدعائية لمسلسل البرنس بصوت أحمد سعد

تابع مواقعنا