السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أوبريت “أنت أقوى” يزين الإعلانات الخارجية فى الشوارع (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 01:34 ص

يترقب العديد من الجماهير في الوطن العربي طرح أوبريت “أنت أقوى”، الذي يضم نجوم الوطن العربي، ويشارك فيه كل من الكينج محمد منير وتامر حسني والديفا سميرة سعيد وكارول سماحة ووائل جسار.

وحصل “القاهرة 24”  على أول برومو دعائي للأوبريت، حيث بدأت الدعايا الخارجية تملا الشوارع وانتشرت من اليوم، لتشويق الجمهور ونشر عدة رسائل إيجابية للمواطنين أهمها وأبرزها وحثهم على الالتزام بالمنازل من خلال الأوبريت.

شاهد.. أول برومو دعائي لأوبريت أنت أقوى لنجوم الوطن العربي (فيديو)

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/04/VID-20200416-WA0003.mp4

ويعود التعاون بين المخرج طارق العريان والسينايست مدحت العدل مرة أخرى بعد غياب 22 عام، منذ تعاونهما في اوبريت “الحلم العربي”، ويعود التعاون بينهما في أوبريت “أنت أقوى” الذي من خلاله يبثوا العديد من الرسائل ليتفائلوا بها المصريين خلال الظروف الراهنة التي يمروا بها.

 

وولدت الفكرة في لقاء جمع الدكتور وليد مصطفى الخبير الإعلامي ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه، اتفقا خلاله على أهمية الفن ودوره في الظروف التي يعاني منها العالم أجمع جراء فيروس كورونا، وايمانا بواجب المبدعين وصناع للعمل الفني في الوطن العربي تجاه الجمهور.

وتحمسا لفكرة تقديم رسالة للإنسانية من أجل بث روح الأمل والطمأنينة في النفوس، تم الاتصال يالدكتور مدحت العدل الذي تحمس كثيرا للفكرة، وقام بخط معاني وتعبيرات غاية في الجمال، كما سارع الملحن عمرو مصطفى صاحب الإبداعات الفنية بالتعبير عن استعداده وسعادته لتلحين الأوبريت، كما أسند التوزيع للفنان المبدع نادر حمدي.

عمرو مصطفى يوضح حقيقة اشتراك الهضبة في أوبريت “أنت أقوى” (صورة)

تابع مواقعنا