الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله ينعي صديقه الراحل أحمد دياب بكلمات مؤثرة (صورة)

القاهرة 24
ثقافة
الخميس 16/أبريل/2020 - 12:53 ص

تأثر الفنان صلاح عبد الله بنبأ وفاة الفنان أحمد دياب، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر ناهز 75 عامًا، ولم يتحدد بعد موعد تشييع الجنازة أو العزاء.

وفجع صلاح عبد الله بالنبأ، فنعاه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال: “وبعدين بقى ياحزن؟!وبعدين بقى ياوجع؟!دموعي بتدعيلك ياحبيبي، أرجوكم الفاتحة والدعاء للراجل الطيب قوي الفنان أحمد دياب”.

نعي صلاح عبد الله صديقه أحمد دياب الراحل
نعي صلاح عبد الله صديقه أحمد دياب الراحل

كما أعلن مؤخرًا الفنان الشاب عمرو محمود ياسين منذ قليل بنبأ وفاة أحمد دياب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “رحيل الفنان أحمد دياب إن لله وإنا إلية راجعون”.

ويعد مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس الذي تم عرضه في مايو عام 2018، هو آخر أعمال الفنان الراحل أحمد دياب الفنيى، وشاركه التمثيل كل من عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شةقي، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

تزوج أحمد دياب من قسمت ابنة الفنان القدير الراحل رشدي أباظة، وشارك في مشواره الفني الحافل بالنجاح التي بلغ عددها 143 عمل فني، أبرزهم مسلسل “أوبرا عايدة”، و”العصيان”، و”للعدالة وجوه كثيرة”، والجزء الثاني من مسلسل “الجماعة”، بالإضافة إلى مسلسل “سلسال الدم”، مسلسل “الشارع اللي ورانا”، مسلسل “عفاريت عدلي علام”، و “حجر جهنم”.

نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنان الراحل أحمد دياب عن عمر يناهز 75 عامًا

 

تابع مواقعنا