الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة مصر للإنسانية.. ننشر موعد ومكان عرض أوبريت “أنت أقوى” لأول مرة (خاص)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 07:33 م

في مفاجأة هي الأولى من نوعها في العشر سنوات الأخيرة، يجتمع عدد من أكبر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، في أوبريت واحد يحمل أسم “أنت أقوى” والذي يُعد رسالة للإنسانية من أجل بث روح الأمل والطمأنينة في النفوس، تشجيع للشعوب للتكاتف و المسئوليه و التفاؤل.

 

وعلم “القاهرة 24” أن العرض الأول لأوبريت أنت أقوى – رسالة مصر للإنسانية سيكون السبت المُقبل الساعة السابعة مساءً أمام الهرم الأكبر، بحضور كافة وسائل الإعلام المصرية والعربية والاجنبية لنقل الحدث، وبحضور نجوم الأوبريت على رأسهم الكينج محمد منير وصابر الرباعي وسميرة سعيد وتامر حسني وكارول سماحة ووائل جسار.

شاهد.. أوبريت “أنت أقوى” يزين الإعلانات الخارجية فى الشوارع (فيديو)

كما أن العائد المادي من وراء هذا العمل سيذهب لدعم المستلزمات الطبية لتخطي أزمة وباء كورونا، إضافة إلى أن النجوم المشاركين في الأوبريت تبرعوا بأجرهم ومجهودهم لدعم الأزمة.

 

وولدت فكرة الأوبريت في لقاء جمع الدكتور وليد مصطفى الخبير الإعلامي ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه، اتفقا خلاله على أهمية الفن ودوره في الظروف التي يعاني منها العالم أجمع جراء فيروس كورونا، وايمانا بواجب المبدعين وصناع للعمل الفني في الوطن العربي تجاه الجمهور.

تبرع وشراء مستلزمات طبية.. تفاصيل جديدة بشأن نجوم الوطن العربي المشاركين في أوبريت “أنت أقوى”

وتحمسًا لفكرة تقديم رسالة للإنسانية من أجل بث روح الأمل والطمأنينة في النفوس، تم الاتصال يالدكتور مدحت العدل الذي تحمس كثيرا للفكرة، وقام بخط معاني وتعبيرات غاية في الجمال، كما سارع الملحن عمرو مصطفى صاحب الإبداعات الفنية بالتعبير عن استعداده وسعادته لتلحين الأوبريت، كما أسند التوزيع للفنان المبدع نادر حمدي.

تابع مواقعنا