الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس تعاقد الأهلي مع البرازيلي كينو خلال الانتقالات الصيفية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 04:58 م

ما زال سوق الانتقالات الصيفية مشتعلا، حيث يرغب الأهلي في ضم صفقة نارية، من أجل تعريض رحيل رمضان صحبي خلال الفترة المقبلة، بعد رغبته في الاحتراف، وعدم استكمال مشواره مع القلعة الحمراء.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن رغبة الأهلي في التعاقد مع البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق والجزيرة الأماراتي الحالي، من أجل سد مكان رمضان صبحي حال رحيله عن القلعة الحمراء.

وأكد كينو خلال تواجده ببرنامج “جمهور التالتة” الذي يُذاع على قناة أون سبورت، والذي يقدمه الاعلامي إبراهيم فايق:” أنه يفضل اللاعب للأهلي على الزمالك، وفترة تواجده ببيراميدز اعطته خبره كبيره، والإصابة الأخيرة أثرت عليه بشكل كبير”.

وكان كينو قد تعرض لإصابة خطيرة في القدم أثناء مباراته مع الجزيرة الإماراتي الموسم الحالي، لتبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصه “للقاهرة 24″ تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز رمضان صبحي حال رحيله عن الفريق”.

وأشار:” كينو تعرض لإصابة قوية، حرمته من المشاركة لفترة كبيرة، فايلر يريد لاعب يمتلك خبرات كبيره بجانب جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية”.

وظهر كينو بشكل جيد مع بيراميدز، بالدوري المصري، حيث لفت جميع الأنظار بشكل كبير، ليرحل إلى الجزيرة الإماراتي.

تابع مواقعنا