الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كينو: أفضل اللعب للنادي الأهلي عن الزمالك والسعيد أفضل لاعب في مصر 

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/أبريل/2020 - 01:36 ص

تحدث البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانسا ” كينو” لاعب الجزيرة الإماراتي المعار من صفوف بيراميدز عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية اقتراب كينو من تدعيم صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كينو خلال تصريحات على فضائية “أون تايم سبورت”: “لم يصل شيء إلى وكيلي، هذا الكلام جديد علي ولم يحدث، قد تكون بين أطراف أخرى”.

تابع في حديثه ” لدي عقد مع بيراميدز، وأهم شيء تفكيري في عملي، أما في حال وجود عروض من جانب الأهلي أو الزمالك ومنحني بيراميدز حق الاختيار ساختار الانتقال الى القلعة الحمراء” .

واستكمل تصريحاته حول مشواره داخل الدوري المصري ” كنت سعيدا باللعب إلى جانب عبد الله السعيد، فهو أفضل لاعب في الدوري ولكن لا يوجد لاعب بعينه كنت أتمنى انضمامه من الأهلي أو الزمالك إلى بيراميدز”.

وواصل ” علي جبر هو اللاعب الذي لم أقدر على مراوغته في التدريبات فيما كنت اراوغ رجب بكار بينما عبد الله بكري كان يلجأ للخشونة كثيرًا في التدريبات الجماعية”.

وأضاف ” لعبت ضد الزمالك مرتين، فريق يقدم مستوي فني رائع ويحب اللعب على الهجوم وإحراز الأهداف مثل الأهلي، كما أنه يمتلك عدة لاعبين بفنيات عالية، أكبر ناديين في مصر الأهلي والزمالك”.

أما عن أفضل مباراة خاضها في الدوري أوضح ” مواجهتي ضد الأهلي، نادي يمتلك لاعبين أصحاب خبرات وعناصر أساسية بالمنتخب، وهو أفضل فريق واجهته في مصر”.

وأضاف: “كان لدي أكثر من عرض قبل مجيئي إلى بيراميدز واتفقت مع الوكيل على الحضور في مصر، الدوري المصري يشهد منافسة كبيرة ولا توجد فوارق قوية بين الأندية، وهو لا يختلف كثيرًا عن الدوري البرازيلي، بل المصري أقوى في الالتحامات البدنية، وإمكانيات اللاعب المصري عالية فنيًا، ولعبت ضد كل الفرق في مصر”.

واختتم تصريحاته قائلا: إعارتي لفريق الجزيرة تنتهي في شهر يونيو المقبل، وبعدها سأعود إلى بيراميدز، ووكيلي سيقوم بتنسيق كل الأمور مع الأندية”.

تابع مواقعنا