• بحث عن
  • إصابة عامل في سوبر ماركت سعودي بكورونا.. والشركة تغلق فرع المعادي بشكل كامل (صور)

    قال مصدر بإدارة سلسلة سوبر ماركت سعودي لـ”القاهرة 24“، إن هناك عاملاً أصيب بفيروس كورونا المستجد في فرع المعادي، وتم غلق الفرع لإجراء عمليات التعقيم والتطهير، ونقل العامل المصاب للحجر الصحي لتلقي العلاج.

    وتأكيدا لذلك أعلنت إدارة سوبر ماركت سعودي، عن غلق فرعها في منطقة المعادي، بسبب إصابة أحد العاملين بفيروس كورونا المستجد، وذلك لاتخاذ إجراءات الوقاية والتعقيم، التى ستقوم بها الإدارة في الفترة المقبلة.

    وقالت الإدارة في بيان عبر صفحتها على الفيس بوك: “تعلن إدارة سوبر ماركت سعودي عن غلق فرعها الكائن في 14 شارع 205 دجلة المعادي بشكل مؤقت، وذلك بغرض القيام بإجراءات التعقيم الشديدة للفرع، حيث تم اكتشاف إصابة أحد العاملين بالفرع بفيروس كورونا كوفيد-10”.

    رعب وذعر داخل مصانع “إيجيبت فودز” بعد وفاة أول حالة “كورونا”.. وتناقض فى بيانات الشركة (صور)

    بيان شركة سعودي
    بيان شركة سعودي

    وتابع البيان: “وجاء هذا الإعلان انطلاقا من مسئولية الشركة اتجاهكم، وتأكيداً للمصداقية والشفافية التى تعودنا عليها في التعامل معكم، وسنوافيكم تباعاً بما تم من إجراءات في هذا الأمر اتباعاً لتعليمات وزارة الصحة”.

    منشور سوبر ماركت سعودي
    منشور سوبر ماركت سعودي

    وأكمل البيان: “نعتذر بشدة عن أي ازعاج قد يسببه هذا الغلق، ولكن ذلك للتأكد من جاهزية الفرع بأعلي مستويات التعقيم والأمان التى دوماً نحرص على التأكد من تحقيقها للترحيب بكم، دمتم سالمين حفظ الله مصر وشعبها”.

    مفاجأة.. مستشفى حكومي يختبر علاجاً لـ”كورونا” على 20 مريضا والنتيجة بعد 10 أيام (انفراد)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق