• بحث عن
  • محمد عواد “كبش فداء” حراسة مرمى الزمالك

    محمد مصلوح - ياسمين حسين

    يحاول مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في إيجاد حل للتخمة التي يعاني منها على مستوى مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

     

    ويمتلك الزمالك في مركز حراسة المرمى، ثلاثي الكبار محمود عبد الرحيم جنش حارسه الأساسي السابق والعائد حديثا من الإصابة إلى جانب محمد أبو جبل الذي حجز مقعده الأساسي في تشكيل الفريق بالإضافة إلى محمد عواد و محمد صبحي حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي.

     

    ويسعى الزمالك في إيجاد عرض مناسب لرحيل أحد حراس مرماه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لسببين أولهما تخفيف التخمة التي يعاني منها المركز والثاني الاستفادة المادية من رحيل اللاعبين.

     

    ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على جهود محمد أبو جبل بشكل أساسي بعدما هبط مستوى محمد عواد بشكل ملحوظ واستطاع أبو جبل تثبيت أقدامه داخل تشكيل الفريق.

     

    بينما يرى الفرنسي أن جنش لديه شخصية قوية من الصعب التفريط بها لذلك فهو يتمسك بوجود اللاعب في صفوف الفريق على الرغم من وجود عدة بدائل.

     

    ويعتبر محمد عواد هو الأقرب للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء نظراً لقيمة راتبه السنوي العالية إلى جانب عدم الاستفادة الفنية منها في ظل الاعتماد على أبو جبل وعدم الرغبة في التفريط في جنش.

     

    وتأمل إدارة الأبيض في إيجاد عرض كبير لرحيل عواد خلال الصيف المقبل من أجل إيجاد حل للازمة المالية التي يعاني منها النادي.

     

    أما عن محمد صبحي فهو خارج حسابات أزمة حراسة مرمى الأبيض نظرا لحاجة الزمالك إلى تواجد ثنائي الخبرة الى جانب حارس ناشئ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق