الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الجمعة.. حكيم يتمشى في بيته بالكمامة وحلا شيحة سعيدة بشخصية فرح في خيانة عهد

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 06:38 م

يحظى عالم الفن والنجوم بمتابعةةجيدة من قبل العديد من الجماهير، نظرًا لطبيعة الحياة التي يعيشونها والمليئة بالرفاهية، فيحرص الجمهور على متابعة كل جديد لديهم ومع انتشار فيروس كورونا والتزام البعض بالحجر المنزلي، انطلق بعضهم ليخرج طاقته عبر منصات السوشيال ميديا، بجانب صورًا وفيديوهات من كواليس تصوير أعمالهم الرمضانية، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الجمعة.

حكيم يعبر عن ملله من العزل المنزلي: “أنا قولت اتمشى في البيت بالكمامة”

قرر الفنان حكيم أن يطل على جمهوره من غرفة تبديل الملابس بمنزله، ويمزح معهم في فيديو، يعبر فيه عن الملل الذي يعيشه، بسبب تواجده بالمنزل لفترة طويلة، اتباعًا للعزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا.

فنشر حكيم فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكان يرتدي ملابس كاجوال كأنه يستعد للخروج من المنزل، ووضع كمامة واقية.

وقال حكيم في الفيديو: “أنا قولت أغير جو، وأقعد اتمشى في البيت بالكمامة، بدل ما احنا قاعدين في البيت كدة واللبس بدأ يكمكم، أنتم فاكريني أنا حكيم، أنا حسن الهلالي”.

وسبق وقدم حكيم أغنية توعوية من منزله، يحذر فيها من خطورة السلامة بالإيد، فنشر فيديو غنى به على حسابه بانستجرام، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “من قبل فيرس كورونا كان السلام بالأيد صبح السلام بالإشارة من بعيد لبعيد”.

وقال حكيم من خلال الفيديو الذي نشره موجهًا حديثه للجماهير: “على فكرة أنا أول مرة أغني في البيت أول مرة في حياتي أغني في بيتي، بس تضامنا مع كل شعوب العالم نخلي بالنا من نفسنا وبلاش السلامات والاحضان.. وربنا يكفينا شر الأمراض ويكفي مصر شر الوباء والبلاء اللي احنا فيها، ويحمي كل شعوب العالم.. وخلوا بالكم من نفسكم”.

حكيم بالكمامة
حكيم بالكمامة

كارول سماحة تشوق جمهورها بفيديو من أوبريت “أنت اقوى”

طرحت النجمة كارول سماحة فيديو من كواليس تصويرها فيديو كليب “أنت أقوى” عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت كارول في الفيديو وهي تغني بعض كلمات الاوبريت، إلا أنها تكتمت على الصوت حتى لا تكشف عن كلمات الأوبريت، وذلك أثناء تصويرها مشاهدها مع مخرج العمل طارق العريان.

 

View this post on Instagram

 

? يوم السبت ١٨ أبريل إطلاق الأوبريت العربي #انت_اقوى على جميع القنوات العربية #كارول_سماحة إخراج @tarekalarianofficial SOON #you_are_stronger

A post shared by Carole Samaha? (@carolesamaha) on Apr 17, 2020 at 5:05am PDT

حلا شيحة بصورة من كواليس “خيانة عهد” وتكشف عن اسمها بالمسلسل

نشرت النجمة حلا شيحة صورة لها من كواليس مسلسل “خيانة عهد” وعبرت عن سعادتها بمشاركتها في ذلك المسلسل، وكشفت عن اسم شخصيتها في المسلسل.

وكتبت عبر صورتها التي نشرتها وقالت: “فرح شخصية مختلفة عني تمامًا يارب أكون نجحت فيها، دور جديد تمامًا”.

أخبار الفن اليوم الأربعاء.. هالزي تشارك جمهورها بصور عارية وريتا ويلسون تكشف أعراض كورونا عليها

حلا شيحة
حلا شيحة
تابع مواقعنا