الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الجمعة 17-4-2020.. إصابة شبيهة أنجلينا جولي بكورونا.. ومايا دياب لا تسطتيع الرقص في حفلها

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 11:58 ص

تتطور التداعيات المترتبة على فيروس كورونا يومًا بعد التالي، فهذا الشبح القاتل الذي طرق الأبواب دون إذن أو سابق إنذار، يفاجئنا كل يوم بفرد من المشاهير يموت بسببه أو يعاني مرارة الفقدان لموت أحد أحبائه، وعلى الجانب آخر رأي بعض النجوم أنهم يجب عليهم التكاتف لمواجهة الفيروس، فالبعض يتبرع للأشخاص المُصابين، والبعض الآخر يحث الجمهور على البقاء في المنازل، كي لا يُصابوا ويشجعوهم على ذلك من خلال إحياء حفلات “لايف” لتشجيع فكرة الالتزام بالمنازل، ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز أحداث المشاهير التي شهدها اليوم الجمعة الموافق 17-4-2020.

إصابة شبيهة أنجلينا جولي بفيروس كورونا

أصيبت الفنانة الشابة فاطمة خويشوند، الملقبة بـ”سحر تبر”،  البالغة من العمر 21 عاما،  والمعروفة بشبيهة النجمة العالمية أنجيلينا جولي، بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال تواجدها بأحد السجون بالعاصمة الإيرانية طهران، وذلك وفق ما أكده محاميها رسميًا بعد يومين من الأنباء عن الاشتباه بإصابتها.

وأكد المحامي بيام دوفشان، لوسائل إعلام محلية أن سحر تبر، البالغة من العمر 21 عامًا، تم نقلها إلى مستشفى “سينا” بعد تبيان إصابتها بالفيروس القاتل وفتكه برئتيها لتلقي العلاج، وذلك بعد أن نُقلت في البداية إلى الحجر الصحي داخل السجن، لكن تدهور صحتها مع سجينات أخريات أجبر المسؤولة داخل السجن على نقلهن إلى المستشفى، وفقا لموقع روسيا اليوم.

واعتقلت السلطات الأمنية فاطمة خلال شهر أكتوبر الماضي، بعد أن وجهت لها تهم “الترويج للعنف ونشر الإباحية وتشجيع الشباب على الفساد”، التي قد تصل عقوبة المدانين بها إلى الإعدام، وذلك بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين بشأنها.

وكانت سحر تبر قد جذبت اهتماماً إعلامياً واسعاً، العام الماضي، حينما نشرت صوراً لها، وأشيع أنها خضعت لـ 50 عملية جراحة تجميل لتبدو شبيهة بالنجمة الأمريكية، أنجلينا جولى، كما بدت في الصور، رغم أن معظمها، تمت معالجتها ببرامج تعديل الصور.

سحر تبر
سحر تبر

مايا دياب لا تستطيع الرقص في حفلها!

 أحيت النجمة اللبنانية مايا دياب، لأول مرة مساء أمس الخميس حفلًا “لايف”،  في تمام الساعة العاشرة، وذلك تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا المستجد، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، كما قدمت عددًا من أغانيها الشهيرة، أبرزها “أنا” و”يصفوه حكي” و”يابا”.

وقالت في بداية البث المباشر للحفل “اليوم لن أقدم برنامجي المباشر Side Talks with Maya ولن نتكلم كثيراً بل سأغني، لأن هذه الفترة الذي جعلتنا نلتزم الجلوس في منازلنا علمتنا الكثير من القصص التي لم نكن نفكر القيام بها من منازلنا منها: الكلام والغناء وأنا اليوم قررت الغناء”.

ولفتت مايا إلى انها “اختارت طريقة غناء وجدتها الأنسب فيما يتعلق بجودة الصوت الذي سيصل إلى الناس، وشكرت كل الشباب في فرقتها الموسيقية على مجهودهم والتزامهم بالوقت”. وتابعت: “قمنا بقصص جديدة فيما يتعلق بالأغنيات على أمل أن تنال اعجابكم”.

ومازحت مايا جمهورها قائلة “ليته باستطاعتي الرقص لكنت رقصت، لكن المكان لا يتسع لذلك، بسبب التجهيزات الخاصة بالبث المباشر”.

إصابة ولدي إعلامية لبنانية بفيروس كورونا

أعلنت الإعلامية اللبنانية نادية بساط، إصابة ولديها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد عودتهما من الخارج حيث كانوا يدرسون هناك.

وكتبت الإعلامية على حسابها بـ”تويتر”، قائلة: “وصل أولادي الى لبنان كلٌ من بلد وكشف فحص الكورونا انهم يحملون الفيروس، فتلاقوا في غرفة مستشفى بعد أن تودعوا من ستة أشهر. الطبيب منعهم من التقبيل والغمر، لكنهم كانوا سوياً بالقلب وقريباً بإذن الله سينتصرون على المرض نهائيًا”.

إصابة أبناء الإعلامية نادية بساط بفيروس كورونا
إصابة أبناء الإعلامية نادية بساط بفيروس كورونا
تابع مواقعنا