الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع أعداد المغادرين لمستشفى الحجر الصحي بمستشفى أبوخليفة لـ73 حالة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/أبريل/2020 - 11:23 ص

غادر 3 مصابين بفيروس كورونا المستجد الحجر الصحي بمستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، عقب تعافيهم تماماً من الفيرس، بعد خضوعهم للعلاج خلال فترة تواجدهم في الحجر الصحي، وتبين تحسن حالتهم وبسحب عينات منهم أثبتت النتائج اختفاء لفيروس كورونا المستجد بهم، ليصل إجمالي المتعافين المغادرين للمستشفى، لـ73 حالة.

وفي سياق متصل أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، عن اخلاء المدن الجامعية من متعلقات الطلاب، لتأهيليها كمستشفى ميداني للمريض الذي تحولت نتائج تحاليله من ايجابية اسلبية، أو حالته الصحية مستقرة ولا يحتاج جهاز تنفس صناعي، أو المصابين بكورونا ولم يظهر عليهم الأعراض، مع توفير رعاية صحية لهم، وفي حالة تدهور حالتهم يتم نقلهم للمستشفى الجامعي على الفور.

وأوضحت هجرس، إن قرار تجهيز المدن الجامعية، ضمن خطة الدولة لتوفير أماكن لتقديم الرعاية الصحية اذا لزم الأمر، مشيراً أنه لا داعي لإثارة القلق فهذه الإجراءات هدفها الاول الحرص علي مصلحة المواطن المصري.

وطالب اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالالتزام بالتواجد في المنزل، وعدم الخروج منه سوى للضرورة القصوى، والابتعاد عن أي تجمعات، والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة كورونا.

تابع مواقعنا