الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يكشف سبب اشتراكه في أوبريت “أنت أقوى”.. ويشوق الجماهير لحفل “أون لاين” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 12:08 ص

رد الفنان تامر حسني، على متابعين طالبوه بإحياء حفل “أون لاين”، كما فعل غيره من النجوم مثل غيره من النجوم، خلال فترة العزل المنزلي بعد أن انتشر فيروس كورونا، حيث أوضح أنه يعرف طلبهم، معربًا أنه اشتاق هو أيضا للجماهير.

ونشر حسني منشورا ليرد من خلاله عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك”، وقال فيه: “لكل حبايب قلبي الغاليين اللي بيطالبوا بحفله Online أنا شايف كل طلباتكم و بجد أنتوا واحشني اكتر”.

وعن أخبار فيلمه الجديد “مش أنا” قال: “أولاً: بالنسبه لاستكمال تصوير فيلم (مش أنا).. أنا وقفت تصوير الفيلم من أول يوم حسيت فيه بخطر على الناس، وقبل الحظر و قبل إعلان الدولة عن طلب عدم التجمعات فلا يمكن استكمال تصوير الفيلم، حرصًا على سلامة الجميع”.

وتابع تامر: “ثانيًا: أكيد اتعرض عليا حفلات “Online” من فتره بس الحقيقه أنا واخد عهد على نفسي في ظروفنا دي مش هعمل أي عمل فني، ومش هغني إلا لو هيكون في فايده مجتمعيه ماديه و معنويه”.

شاهد.. أول برومو دعائي لأوبريت أنت أقوى لنجوم الوطن العربي (فيديو)

واستكمل: “وحاليًا في مفاوضات على حفلة “Online” هيتخصص فيها منا جميعًا و من الرعاه الرسميين حصة كبيرة من التبرعات للأسر المتضررة من وباء كورونا، و الأسر محدودي الدخل”.

وأردف: “أما عن الأوبريت العربي (أنت أقوى) تشرفت بالاشتراك فيه عشان هو عمل قومي محترم، وليه هدف إنساني كبير بخلاف رفع الروح المعنوية والإيجابية، ونشر الأمل من جديد أن العائد المادي كله سيذهب بالكامل لمتضرري وباء كورونا”.

تامر حسني يروج لأوبريت أنت أقوى بالبوستر الخاص به (صورة)

واختتم: “وجميع صناع العمل متبرعين بأجورهم بالكامل، ولهم كامل الاحترام و التقدير و تشرفت بالعمل معاهم كلهم، انتظروا الأوبريت العربي (أنت أقوى) خلال أيام إن شاء الله.. و ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعًا”.

تابع مواقعنا