الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. الحلقة الخامسة من برنامج أبلة فاهيتا مع نسمة محجوب كاملة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 04:24 ص

عرضت أبلة فاهيتا حلقة جديدة من برنامجها “لايف من الدوبلكس”، وكانت الحلقة مليئة بالفقرات المُسلية للجمهور حيث في أول فقرة استضافت مجموعة من النساء الذين استخدموا السوشال حديثًا، لتتحدث معهن في كيفية استخدامهن لمواقع التواصل الاجتماعي، وكيف يتصرفوا في المواقف المختلفة.

وفي الفقرة الثانية استضافت أحد مدربي اللياقة البدنية، الذي أدى العديد من التماري الرياضية على الهواء، وهذا كي ينصح الجمهور بممارسة الرياضة خلال فترة العزل المنزلي التي فُرضت علينا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وفرض حظر التِجوال، فهذا يدفع الشعب لتناول العديد من الطعام.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط على من هنا

تعرف على كلمات دعاء “أبلة فاهيتا” على فيروس كورونا (صور)

وعاد الجمهور لبرنامج أبلة فاهيتا ولكن ليس بالكثافة ذاتها، واعتدمد على ارتداء الكمامات، كإجراء احترازي من فيروس كورونا، وطرحت فاهيتا دعاء على فيروس كورونا المستجد، حيث تتمنى به أن تنتهي تلك الأزمة، وتعود الأمور لما كانت عليه قبل هذه الأزمة، وتدب الحياة في الشوارع، ويعود الجميع لأعماله.

جمهور أبلة فاهيتا بالكمامة ويدعوا على فيروس كورونا
جمهور أبلة فاهيتا بالكمامة ويدعوا على فيروس كورونا

واستضافت فاهيتا فيما بعد الفنانة الشابة نسمة محجوب، التي قدمت فقرة زاخرة بالضحك والمِزاح، وظهر معها زوجها شادي الذي كان يعزف على آلة الأورج بجانب باقي أعضاء فرقتها، وغنت محجوب أغنية موجهه للفنانة فيفي عبده، من كلمات إعداد برنامج أبلة فاهيتا، لتوجه لها فاهيتا اللوم على كثرة الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”ن لتشارك الجمهور كواليس يومها في العزل المنزلي.

شاهد.. الحلقة الثانية من برنامج أبلة فاهيتا مع عمرو يوسف (فيديو)

تابع مواقعنا