الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة يصدر قرارًا بحظر زينة رمضان الكهربائية دون الحصول على تراخيص

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/أبريل/2020 - 11:26 م

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرارًا منذ قليل، بحظر إقامة الزينات الكهربائية، بدون الحصول على التراخيص اللازمة خلال شهر رمضان المبارك.

وأصدر محافظ الجيزة، قرارًا بحظر إقامة أي فروشات من شأنها إشغال الأرصفة أو الطريق العام، إضافة إلى حظر إقامة أي سرادقات أو فروشات على الأراضي الفضاء قبل الحصول على التراخيص اللازمة؛ حفاظًا على حياة المواطنين وتجنبًا لإحداث أي تكدسات مرورية.

محافظ الجيزة وقرار الزينة الكهربائية في رمضان
محافظ الجيزة وقرار الزينة الكهربائية في رمضان

كسر مفاجئ يتسبب في قطع المياه عن مناطق بالجيزة.. تعرف عليها

وتضمن القرار حظر إقامة الزينات الكهربائية بدون الحصول على التراخيص، موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالسيطرة الحازمة على المقاهي والمحال بأنواعها، لعدم شغل الأرصفة بأي شكل وفي حالة المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورًا.

وقال المحافظ وفق بيان اليوم، إن القرارت تأتي في إطار تطبيق أقصى درجات الانضباط بشوارع المحافظة، وعدم السماح بإشغال الطريق خلال شهر رمضان المبارك واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفة يتم ضبطها، مشددًا على مواجهة أي مخالفة بحزم.

وطالب راشد بتشكيل لجان من الإدارات الهندسية ومديريات الصحة والتموين وشرطة المرافق ومباحث التموين والطب البيطرى والحماية المدنية للمرور على كافة الإشغالات والتأكد من قانونية الإشغال وسلامة المعروضات.

ننشر أماكن صرف منحة العمالة غير المنتظمة في محافظة الجيزة (تفاصيل)

تابع مواقعنا