الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة بأسيوط

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/أبريل/2020 - 01:14 م

لقي أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بأسيوط، سبق اتهامه فى العديد من القضايا ومطلوب التنفيذ عليه في 6 أحكام قضائية، مصرع في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وتوصلت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام إلى تحديد محل اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، سبق إتهامه في 13 قضية ما بين قتل عمد، وشروع في قتل، ومقاومة سلطات، وإطلاق أعيرة نارية، وحريق عمد، وسلاح بدون ترخيص، بإحدى مناطق الزراعات بدائرة مركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 6 أحكام قضائية صادرة ضده على النحو التالي: حكمين بالسجن المؤبد في قضيتي سلاح بدون ترخيص، وحكم بالسجن 15 سنة في قضية قتل عمد وسلاح بدون ترخيص، و3أحكام حبس جزئية بتهم سرقة وإتلاف، بلغ إجمالي مدة العقوبة فيها حبس سنة وستة أشهر.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، وقوات الأمن المركزي بمكان اختبائه، وحال وصول القوات ولدى قيامهم بمداهمة المكان واستشعاره بهم بادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على القوات التي أحكمت السيطرة وبادلته بالمثل إلى أن لقى مصرعه إثر إصابته، وعُثر بجواره على بندقية آلية وعدد 10 خزن لذات السلاح وعدد 200 طلقة نارية من ذات العيار. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا