الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تزوج فارس كرم أشهر عازب بالوسط الفني من جارته؟ (القصة الكاملة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 03:47 م

انتشر خلال اليومين الماضيين خبر زواج الفنان اللبناني فارس كرم، على ابنة قريته بـ”جزين”، عبر مواقع التواصل الاجتملعي كالنار في الهشيم، فبدأ الكثيرون من محبيه يتسائلون عن مدى صحة تلك المعلومة، وهل بالفعل أشهر عازب بالوسط الفني دخل القفص الذهبي، بعد العديد من تناقل الأقاويل حول علاقاته الغرامية.

وكثر الحديث حول أن فارس كرم تزوج من ابنة ضيعته بـ”جزين” في حفل زفاف، جمع أهالي العروسين على نطاق ضيق بكنيسة ضيعته، وقيل بأن العروس هي جارة كرم وتدعى هبة عزيز، وتعمل معلمة في أحد مدارس الضيعة، وتبلغ من العمر 35 عامًا.

فارس كرم يؤجل حفل المغرب بسبب تظاهرات لبنان.. ونيشان يعلق: “أصيل” (تدوينة)

كما كانت المفاجأة عندما تداول البعض حضور النجم وائل كفوري لحفل الزفاف، واحتفاله بجانب صديقه بتلك المناسبة السعيدة ببلدة جزين، إلا إدارة أعمال كفوري خرجت ونفت ذلك، معربًا بأن النجم لم يخرج من منزله خلال الأيام الآخيرة والتزامه بالحجر الصحي، فلم يزر بيت مادونا وهي شقيقة فارس، بعدما قيل بأن حفل الزفاف أقيم بمنزلها.

وما جعل البعض يرجح ويؤكد زواجه من جارته هبة عزيز، هي وجود علاقة قديمة قوية تجمع بين عائلة كرم وعائلة عزيز، وازدادت العلاقة تطورًا بعدما ذهب فارس إلى بلدته ليقضي بها فترة العزل المنزلي، فاقترب فارس أكثر من هبة وتطورت علاقتهم خلال الفترة الماضية.

ولكن حتى الآن، لم يخرج تصريح بشكل رسمي من قبل فارس كرم، يؤكد فيه أو ينفي تلك الزيجة، أو يعرب حتى عن وجود النية لذلك، فطالما خرج فارس كرم ببعض المقابلات الإعلامية التي خضع لها، وأجاب عن مواصفات فتاة أحلامه الذي قال وقتها بأنه يتمنى أن يتزوج بفتاة بعيدة عن الأضواء وخارج الوسط الفني، وتتحلى بطباع والدته وعاداتها وتكون من بلدته “جزين”.

وفاة والد المُطرب اللبناني فارس كرم

وبالتالي ينتظر الجميع ردًا رسميًا من قبل فارس كرم، سواء بالتأكيد أو النفي حتى تتضح الحقيقة.

تابع مواقعنا