الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“MBC مصر” تُقدم لأول مرة بث مُباشر لحفل شم النسيم من منازل نجوم الغناء

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 07:16 م

تستمر “mbc مصر” في حملتها الرائدة “خليك في البيت”، وتجدد دعوتها للمُشاهدين للاحتفال بعيد شم النسيم في البيت وعدم الخروج من المنزل حرصًا على الصحة العامة وتقليل حالات الإصابة بوباء كورونا المستجدّ.

ولأول مرة تُطلق “MBC مصر” على مدار يوم الاثنين المُقبل بالتزامن بث مُباشر لحفل شم النسيم بداية من الثانية عشر ظهرا، حيث تُقدم حصريًا تحت شعار “حفلتك في البيت” حفلات للنجوم جنات، ومُصطفى حجاج، ومُصطفي شوقي، يتم بثها مُباشرة من منزل كل منهم على مدار اليوم.

وتُقدم جنات العديد من أشهر أغانيها ومنها أغنيات، “واحشني”، و”اظلم البادي”، و”حب جامد”، وغيرها، كما يُقدم مُصطفي حجاج أغنيات وهي “خطوة”، و”يابتاع النعناع”، و”الوجع”، وغيرها، بينما يُغني مُصطفي شوقي “ملطشة القلوب”، و”وحشتوني”، و”ساعات”، وعدد من أغانيه الشهيرة.

وفي نفس الإطار وتشجعيًا للاحتفال بشم النسيم بالمنزل أطلق برنامج “يحدث في مصر” الذي يُقدمه شريف عامر حملة تحت شعار “شم النسيم بأمان وخليك في البيت”، ودعا البرنامج المُشاهدين للبقاء في المنازل والاستمتاع بالأجواء العائلية وإرسال صور من الاحتفالات العائلية على أن يقوم البرنامج بعرضها في اليوم التالي لشم النسيم في حلقة الثلاثاء المُقبل.

“MBC مصر” تطرح البوستر الدعائي الأول لبرنامج “رامز مجنون رسمي” (صور)

تابع مواقعنا