• بحث عن
  • الاتحاد السكندري يخطط لضم سيسيه ورفعت من الزمالك نهائيًا

    محمد المهدي

    يخطط مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، لضم لاعبي نادي الزمالك رزاق سيسيه وأحمد رفعت بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وحصل زعيم الثغر على خدمات سيسيه ورفعت من الزمالك على سبيل الإعارة، وظهر الثنائي بمستوى مميز مع الفريق السكندري، الذي يرغب في تحويل الإعارة إلى بيع نهائي.

    ورغم إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عودة رفعت للأبيض في الموسم الجديد، إلا أن الاتحاد السكندري طلب شراء اللاعب نهائيا لحاجة الفريق إلى خدماته في الموسم الجديد.

    كما يسعى مسؤولو الاتحاد إلى استغلال قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية بداية من الموسم الجديد، من أجل ضم سيسيه من الزمالك بشكل نهائي، خاصة أن قائمة الأبيض مكدسة باللاعبين الأجانب سواء المتواجدين حاليا بين صفوف الفريق أو المعارين، بخلاف رغبة الزمالك في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الموسم المقبل.

    ويمتلك الزمالك حالياً في قائمته 7 لاعبين أجانب هم: التونسي فرجاني ساسي، والمغربي محمد أوناجم، والمغربي أشرف بن شرقي، والكونغولي كابونجو كاسونجو، والمغربي حميد أحداد، والنيجيري معروف يوسف، والإيفواري رزاق سيسيه.

    محمد مصيلحي: “فيه خناقة مع الزمالك على سيسيه”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق