الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح يكشف موعد انتهاء تصوير “الفتوة” استعدادًا لعرضه في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 01:31 م

يعمل نجوم رمضان على قدم وساق، للانتهاء من تصوير مسلسلاتهم التي من المُقرر أن تُعرض في الموسم الرمضاني المُقبل الذي تفصلنا عنه أيام قلائل، ويعد مسلسل الفتوة أحد المسلسلات التي ينتظرها الجمهور، وكشف الفنان أحمد خالد صالح في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، عن تطورات المسلسل.

وأوضح أحمد خالد أن أسرة العمل تكثف التصوير في تلك الفترة، خاصًة بعد أن توقف تصوير المسلسل لعدة أيام من الوقت بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن من المقرر الانتهاء تصويره في منتصف شهر رمضان الذي تفصلنا عنه أيام.

القنوات الناقلة لمسلسل الفتوة لياسر جلال في شهر رمضان 2020

مسلسل الفتوة تدور أحداثه في زمن سابق، حيثما سيطر الفتوات على حماية الجماهير العامة، ويظهر الفنان ياسر جلال في دور الفتوة المحب للعدل، الذي يحرص على مصلحة الجميع، ويحب الفنانة مي عمر، كما يظهر معه الفنان أحمد خليل الذي يجمعه به صراع، بالإضافة للفنان أحمد صلاح حسني الذي يتعاون معه على حماية الأفراد.

ويجسد أحمد خالد صالح دور صديق ياسر جلال، الذي يساعده، كما تظهر في العمل الفنانة هنادي مهنا، أحمد خليل، رياض الخولي، عزوز عادل، مجدي فكري، محمد رجب، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

المؤلف هاني سرحان يطرح الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل الفتوة (فيديو)

تابع مواقعنا