السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم| رد خالد النبوي على بوسترات “لما كنا صغيرين”.. وحقيقة طرح جزء جديد لـ”عايزة أتجوز”

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 05:11 م

تواصل الدراما في تطورها، على الصعيد المصري والعربي والعالمي، وتشهد تلك الأيام أعمال مثمرة بأفكار ورسائل هادفة تفيد المجتمعات، يحملها العديد من الفنانين، كما تبرز الأعمال الدرامية مواكبة بعض الفنانين على عرش مكانتهم في الوسط الفني، واكتشاف بعض الوجوه الشابة الجديدة، هذا إلى جانب اختفاء البعض الأخر، ويبرز موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم السبت الموافق 18 مارس.

1- موعد انتهاء تصوير الفتوة

يعمل طاقم عمل مسلسل “الفتوة” على قدم وساق، لينتهو من أكبر قدر ممكن من التصوير، للحاق بالموسم الرمضاني، وقال الفنان أحمد خالد صالح أنهم ينتهون من التصوير فيما يقرب من نصف رمضان، ويعملوا حاليًا في حالة تكثيف، تعويضًا عن توقف التصوير بسبب فيروس كورونا.

ويضم المسلسل العديد من النجوم منهم ياسر جلال، أحمد خالد صالح، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، رياض الخولي، أحمد خليل، عزوز عادل، مجدي فكري، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

الفتوة
الفتوة

2- حقيقة وجود جزء ثانٍ من عايزة اتجوز

اشتاق العديد من جمهور الفنانة التونسية هند صبري لمسلسل “عاوزة اتجوز”، وطالبوها بجزء ثاني منه، وقالت واحدة من الجمهور “انا بطالب بالجزء الثاني من مسلسل عايزة اتجوز”، لترد هند: “حاضر”.

والمسلسل كان يحكي عن مشكلة العنوسة في مصر ولكن بشكل كوميدي ساخر، وعرض في الموسم الرمضاني لعام 2010، ويجسد معاناة المرأة المتخطية سن الـ 30 بدون زواج.

هند صبري في مسلسل عايزة أتجوز
هند صبري في مسلسل عايزة أتجوز

أخبار الدراما اليوم.. نوال الزغبي تغني تتر “سلطانة المعز” ومخرج “يا أنا يا جدو” يوضح حقيقة خروجه من رمضان

3- خالد النبوي يرد على حقيقة بوسترات لما كنا صغيرين

علق الفنان خالد النبوي على حقيقة البوسترات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا الإعلانات الخارجية في الشوارع، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”.

وقال: ”لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم، اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور ولعائلتي، ولهذه المهنه العظيمه، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عارية تماما من الصحة فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعه أو مكتوبة”.

وأردف: “”أبلغت المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، وأن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا..وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا”.

وأضاف النبوي: “وقد وعدني المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت،  وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا، وكما وعدني بذلك نقيب الممثلين أيضا، في النهايه أقول لمن يلوموني حبا، أو من تطاولوا كرها، خيرا، أو شرا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل”.

واختتم حديثه، قائلًا: “حتى لا أترك مجالا للقيل والقال.. لا توجد أي خلافات شخصيه بيني وبين جميع زملائي، أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمه دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل، الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها.. وحتى لا أترك مجالا للقيل و القال سيتم نشر الحقائق تباعا.. وسيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه.. السلام والمحبة على الجميع وكل عام والجميع بخير”.

منشور خالد النبوي
منشور خالد النبوي
تابع مواقعنا