الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم السبت 18-4-2020.. حلول الأبيض للتخلص من الأزمة المالية

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/أبريل/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 18-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى محاولات إدارة الأبيض للتخلص من أزمته المالية التي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

عمر السعيد يخضع لتدريبات بدنية قوية

يخوض عمر السعيد، مهاجم فريق الزمالك تدريبات بدنية قوية من منزله في ظل توقف النشاط الكروي في مصر.

ونشر اللاعب فيديو له عبر حساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهو يخوض بعض التدريبات القوية الشاقة للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف الكرة في مصر بسبب فيروس كورونا.

فرجاني ساسي بوابة الزمالك لحل أزمته المالية

تسعى إدارة نادي الزمالك في إيجاد حل لأزمتها المالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتخطط إدارة الزمالك للموافقة على رحيل التونسي فرجاني لاعب وسط الفريق في انتقالات الصيف الذي حصل على عدة عروض خارجية في الفترة الماضية لحل أزمة النادي المالية.

موقف الزمالك في قضية كهربا “على كف عفريت”

تفصل المحكمة الدولية الرياضة بين الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد هروبه من الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب بعض الخلافات مع رئيس القلعة البيضاء.

وسيشهد الأول من مايو حكم المحكمة الدولية، للفصل في قضية كهربا، بعد أن قدم مسوؤل القلعة البيضاء بعض الأوراق التي تفيد هروبه بالرغم من توقيعه على عقود للزمالك.

محمد عواد “كبش فداء” حراسة مرمى الزمالك

يحاول مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في إيجاد حل للتخمة التي يعاني منها على مستوى مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك الزمالك في مركز حراسة المرمى، ثلاثي الكبار محمود عبد الرحيم جنش حارسه الأساسي السابق والعائد حديثا من الإصابة إلى جانب محمد أبو جبل الذي حجز مقعده الأساسي في تشكيل الفريق بالإضافة إلى محمد عواد و محمد صبحي حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي.

الترجي يوضح حقيقة التفاوض مع باتريس كارتيرون لقيادة الفريق في بيان رسمي

كشفت مصادر صحفية تونسية عن دخول نادي الترجي التونسي في مفاوضات جادة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وحسب ما أشارت إليه التقارير الصحفية التونسية فإن إدارة الترجي قد استقرت على الإطاحة بالمدير الفني للفريق معين الشعباني، خاصة بعد فقدانه لقب كأس السوبر الإفريقي لصالح الزمالك، إلى جانب الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد الفارس الأبيض أيضا.

 

تابع مواقعنا