الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم السبت| سعر فستان وحذاء ياسمين صبري بالدولار.. وهنيدي يهرب من أسئلة الجمهور

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 03:13 م

يحرص عدد غفير من النجوم على مشاركة الجماهير كل لحظات حياتهم، لكي يشعروهم بأنهم جزءً أصيلًا في يومياتهم وحياتهم، والجماهير من ناحيتهم آيضًا يتابعون أخبار الفن والفنانين أولا بأول، ومع انتشار فيروس كورونا وتفشيه وتأثيره على عالم الفن، أصبح لدى الجمهور شغف أكبر لمعرفة نتائجه عليه، وفي ذلك التقرير نقدم أبرز أخبار الفن يوم السبت.

ابنة شقيقة راغب علامة تسرد رحلتها مع فيروس كورونا

سردت ميرفت ترمس، ابنة شقيقة المطرب اللبناني راغب علامة، تفاصيل شفائها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحكت ميرفت ترمس تفاصيل رحلتها في التغلب على فيروس كورونا أثناء تواجدها بالمنزل، وذلك بفيديو نشرته قناة “سكاي نيوز” عبر حسابها بموقع “تويتر”.

وقالت ترمس بالفيديو بأنها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت عليها أعرض شبيهة بفيروس كورونا، كصداع في الرأس، استمر لمدة أربعة أيام متواصلة، فقررت البقاء في المنزل لمدة أسبوعين متواصلين.

وأوضحت بأنها تناولت الفيتامينات لتقوية وتعزيز مناعتها، وقالت إن حالتها لم تتحسن فجأة، ولكنها استمرت فترة لا تستطيع النهوض، ولم تكن تستطع المشي.

راغب علامة وابنته
راغب علامة وابنته

سعر فستان وحذاء ياسمين صبري بحفل عقد قرانها

ارتدت النجمة ياسمين صبري بحفل عقد قرانها فستانا من دار الأزياء الشهيرة جيوفينشي Givenchy العريقة، وتهافت البعض لمعرفة سعر الفستان.

ووصل سعر الفستان إلى 2327 دولارًا، بما يعادل 37 ألفا و290 جنيهًا مصريًا، أما حذائها فجاء من دار Christian Louboution، ووصل سعره إلى 920 دولارًا، أي 14 ألفًا و490 جنيها مصريًا.

صورة من عقد قران أحمد أبو هشيمة على ياسمين صبري
صورة من عقد قران أحمد أبو هشيمة على ياسمين صبري

هنيدي يهرب من الرد على بعض الأسئلة المحرجة

رد الفنان محمد هنيدي على بعض الأسئلة بفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “تيك توك”، وطرحت بعض الأسئلة المحرجة عليه من قبل الجمهور.

وتهرب هنيدي من بعض الأسئلة مثل “أي نوع من الورد تحب؟”، قال: “كنت بحب الأبيض ودلوقتي الأحمر لا مش فاكر”، ورداً على سؤال أكثر شخصية رومانسية؟ قال “مش جايه في دماغي لاء”، بينما على رسالة حب لصديق؟، قال: “مش جايه في دماغي بردوا”، واخيرًا عن سؤال عبر عن حبك لعائلتك قال: “مش مركز دلوقتي الحقيقة”.

تابع مواقعنا