الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يكشف حقيقة تعرض خالد النبوي لأزمة صحية جديدة بسبب لما كنا صغيرين

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 09:32 م

انتشر خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار التي تفيد بدخول النجم خالد النبوي المستشفي من جديد، بسبب تعرضه لوعكة صحية جديدة نتيجة لغضبه من الحملة الدعائية لمسلسله الجديد “لمنا كنا صغيرين” المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

حقيقة تعرض خالد النبوي لأزمة صحية جديدة 

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24″، إن كل ما يقال في هذا الشأن شائعات عارية تماما من الصحة، وأن النجم خالد النبوى بصحة جديدة، وعلى ما يرام.

وبعد غضب الفنان خالد النبوي من الحملة الدعائية الخاصة بمسلسل “لما كنا صغيرين”، قامت الشركة المنتجة بطرح بوسترات جديدة لكل أبطال العمل على حدة، وكذلك قامت بتعديل البوستر الرسمي لمسلسل بأن يسبق النجم خالد النبوي والنجم محمود حميدة، الفنانة ريهام حجاج، وذلك عكس البوسرات التي تم طرحها خلال الأيام السابقة، حيث طرحت شركة “آرت ميكرز”  للمنتج أحمد عبد العاطي، الملصق الدعائي لمسلسل “لما كنّا صغيرين” على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الرسمية الخاصة بالشركة.

يشار إلى أن مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان القدير محمود حميدة، النجم خالد النبوي، والفنانة ريهام حجاج، المسلسل من إنتاج شركة “أرت ميكرز” – أحمد عبد العاطى، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين 

بملايين محمد حلاوة.. اسم ريهام حجاج يسبق خالد النبوى ومحمود حميدة وسر الهاشتاج المدفوع

خالد النبوى: “أتعرض لحملة تشويه متعمدة.. والاعتزال هو الحل” (بيان)

أخبار الدراما اليوم| رد خالد النبوى على بوسترات “لما كنا صغيرين”.. وحقيقة طرح جزء جديد لـ”عايزة أتجوز”

رسالة للجمهور.. خالد النبوى يُعقم مقبض سيارته بـ”الكحول” خوفًا من كورونا

تابع مواقعنا