الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تسير مصر على خطى السعودية وتنقل جميع الطلاب للصفوف التالية بسبب كورونا؟.. وزير التعليم يحيب

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/أبريل/2020 - 01:11 ص

حرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الرد على الشائعات المتداولة بشأن، تغير إجراءات وزارة التعليم، في إطار استكمال العام الدراسي 2020، في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد، ونقل جميع الطلاب للعام الجديد، كما هو الأمر في المملكة العربية السعودية.

وقال شوقي، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “لا تغيير في المشروعات البحثية لسنوات النقل او الامتحانات الإلكترونية للصفين الاول والثاني الثانوي او موعد الثانوية العامة”، متابعًا: “لا يكف الفاشلون عن التحريض وإطلاق الشائعات!”.

“التعليم” تحسم الجدل بشأن تغيير آليات عمل المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل

وفي وقت سابق، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا تغيير في آليات عمل المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، والتي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشارت الوزارة، إلى أن المنشور المتداول بشأن طلاب التعليم المجتمعي لا ينطبق على طلاب التعليم العام، موضحةً أن طلاب التعليم المجتمعي لهم وضع خاص مثل طلاب المنازل وطلاب أبناء المصريين في الخارج وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

آخر موعد لتقديم أبحاث وزارة التربية والتعليم

 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، وتم نشرها على موقع الوزارة عبر الرابط: http://moe.gov.eg/Project_topics_2020

تابع مواقعنا