الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميرة سعيد تكشف كواليس تعاونها في أوبريت أنت أقوى (تفاصيل)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 18/أبريل/2020 - 11:28 م

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد في أوبريت “أنت أقوى” وطرحت اليوم وسط سفح الأهرامات وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للتراث العربي، وتعاونت فيه مع كل من الفنان تامر حسني ومحمد منير وكارول سماحه وصابر الرباعي ووائل جسار، من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي وإخراج طارق العريان.

وكشفت سميرة سعيد كواليس تعاونها في تلك الأغنية، قائلةً: “الفكرة عجبتني لان الناس محتاجة طاقة أمل وبهجة وإتشجعت لان عائد الاوبريت مخصص لمنكوبي فيروس كورونا متفائلة وأكيد ربنا مش هيسبنا كده .. إحنا في القرن الحادي والعشرين”.

وعلقت سميرة على الأوبريت: “شاركت في هذه الاوبريت رغم العزل الصحي لان الفكرة كانت جميلة، هاتفني الدكتور وليد مصطفى وهو صديق عزيز جداً فعجبتني الفكرة وقررت المشاركة فيها “.

مشيرةً إلى أن الفكرة رائعة وتحمل في طياتها إيجابية وحسيت أني لازم أشارك فيها لان الاوضاع غير الطبيعية التي يشهدها العالم تحتم عليا أن يكون لي دور، الناس حسيت إنها حزينة من الي بيحصل فحبيت اعمل تفاؤل للناس”.

وأكملت في مداخلة هاتفية مع برنامج ” القاهرة الان ” المذاع على فضائية العربية الحدث،قائلةً: “اول مرة اشارك في عمل فني جماعي في حياتي كلها ورغم كده بعمل كده وأنا مبسوطة وسعيدة جداً مشيرة إلى أن الدكتور مدحت العدل إنتقى كلمات الاوبريت ببراعة واصفة الكلمات بأنها في منتهي الجمال”.

تامر حسني يكشف سبب اشتراكه في أوبريت “أنت أقوى”.. ويشوق الجماهير لحفل “أون لاين” (تدوينة)

وأشارت إلى أن الفنان عمرو مصطفى كلل الكلمات بلحن أكثر من رائع بما شكل وجود عمل مبهج بفتح طاقة نور مشيدة بجهود بقية طاقم الفريق مشيرة إلى الحافز الاكبر الذي دفعها للمشاركة هو أن عائد الاوبريت سيخصص للاسرر المنكوبة من جراء جائحة كورونا قائلة ” حافز كبير دفعني للمشاركة “.

وكشفت الديفا أن التصوير تم في الجونة: “كان المفروض أن أقوم بالتصوير في بيتي بس قررت أعمله في الجونة عشان ماعملش إزعاج للجيران حيث قمت بإنتقاء كادر معين في الجونة الجميلة بما يعكس البهجة “.

وعلقت على مقاطع مشاركة ابنها لها في الرقص: “كنا مبسوطين أوي فقررنا نرقص أنا وشادي في بلكونتنا .. لاني حسيت أني عملت حاجة حلوة وشادي بينبسط لما يلاقيني مبسوطة .. ومكناش قاصدين ولا متخيلين أنو هيتنشر كده ” .

ووجهت للناس رسالة: ” الازمة هتعدي إحنا في القرن الحادي والعشرين ومع التقدم التكنولوجي ولازم هتعدي ومش هنفضل قاعدين كده عندي تفائل إنها هتعدي لان الوضع غريب جداً ومش مفهوم .. وأكيد ربنا مش هيسبنا “.

بعد انتشار صورة مجمعة لنجوم أوبريت أنت أقوى.. الشركة المنتجة تكشف الحقيقة (بيان)

تابع مواقعنا