• بحث عن
  • أحداث حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 25.. زوجة خالد منصور تطلب الطلاق (فيديو)

    عهد هاني

    نقدم لكم تقريرا عن أحداث حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 25 ، إذ يهتم العديد من الجمهور بمتابعة أحداث الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات”، ولتطور أحداثه في كل حلقة يتم تصدر الحلقات في محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصةً تعلق الجمهور بذلك المسلسل وأبطاله في الأجزاء الماضية.

    ويعرض الجزء الرابع من المسلسل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شاشة قناة “ON E”، بالإضافة إلى عرضه حصريًا على تطبيق “WATCH IT” بدون إعلانات بعد طرحها على قناة “ON E”.

    أحداث حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 25 نرصد خلال التقرير التالي في النقاط التالية:

    1- صالح مراون -كريم العمري- زوجته نور -ميرنا نور الدين- ليبدأوا صفحة جديدة مع بعض، وعزمها على الغداء في اليوم التالي، وتناقشا على مكان الغداء، وتركت نور حرية الاختيار لمروان.

    2- ظل ثائر -رمزي لينر- يبحث جاهدًا عن منتحل شخصيته على “فيسبوك”، وعلم بإن البنات الأربعة لهم دخل في ذلك الموضوع، وقام بالتهديد بالإبلاغ عن انتحال شخصيته لشرطة الإنترنت.

    3- وصلن البنات لحل وسط وهو الاتصال بأستاذ ثائر وشرح عليه الموضوع، فاتصلت جميلة -أسماء جلال- بثائر لتقص عليه الموضوع، وطلب منهم الاجتماع في مكتبه بالجامعة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، ولكن في اليوم التالي لم تذهب معهم نور، وحللن البنات الموضوع.

    4- اكتشفت شريكة جايدة -هند عبد الحليم- في المحل، سرقة العاملة لفستان ما أثناء وظيفتها، وقررن مواجهة تلك الفتاة بالسرقة، وفوجئوا بإن البنت أخذت ذلك الفستان لإنه قطع من زبونة عند قياسه وأخذته كي تخيطه والدتها جيدًا حتى لا يخصم من مرتبها.

    5- تحاول جايدة الوصول لصديقها المقرب حسام -محمد مكاوي- ووجدته يتصل بها، يخبرها بإنه تفرغ لها وسمع مشاكلها، ووعدها بخروجة في اليوم التالي لهم.

    6-يواجه والد جايدة مشكلة كبيرة وهي افتتاح فرع لسلسة مطاعم بجانبه وتمارس نفس نشاطه، فهي بالتالي سوف تأكل نصيبه في السوق لقوتها، ووقف ابنه مساعدًا إياه – حازم إيهاب- وحاول طلب مساعدة من أخته جايدة، ولكن هي مازالت غير متقبلة الموضوع.

    7- واجه عمرو -خالد منصور- مشكلة كبيرة مع أخيه إبراهيم الركابي -نبيل نور الدين- بسبب ذلك الفيديو الذي قام ببثه في مجموعة الرجال على “فيسبوك”، وخاصةً أنه شخصية مرموقة في المجتمع المصري.

    8- علمت عائشة -هاجر أحمد- بأن والدها هو من أخذ توكيل السيارات المخصصة للسباق في مصر، من صديقتها في الجامعة، وسوف تذهب لتطلب منه أن تعمل معه وخاصةً في ذلك المجال، ولكن ستفاجيء بإن والدها طلب من نور أن تعمل هي بدلًا منها.

    8- طلبت زوجة عمرو الطلاق منه فور عودته للمنزل وذلك لمكانة عائلتها وعائلة الركابي المرموقة التي لا تتحمل تصرفات عمرو الطائشة من وجهة نظرها.

    أحمد كرارة: نجاح “حكايات بنات 4” فاق التوقعات.. ولم نبدأ تصوير الجزء الخامس

    يلعب كل من بطولة الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات 4” هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، أسماء جلال، رمزي لينر، حازم إيهاب، والمسلسل من تأليف أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق