الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأحد.. رامي صبري يطرح أغنية جديدة من منزله.. وتوم هانكس يروي تفاصيل إصابته بكورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 01:34 م

تسبب العزل المنزلي الذي يمر به العالم جميعًا في تلك الآونة، في استعادة بعض النجوم ذكرياتهم ومشاركتها مع الجمهور، كما طرح بعض الفنانين أغنيات جديدة من منزلهم، لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل مثل النجم رامي صبري، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن والفنانين يوم الأحد.

رامي جمال يسخر من تامر عاشور في طفولته

حرص النجم تامر عاشور على استعادة ذكرياته مع جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات”انستجرام”، ففتح دولاب ذكريات طفولته مع محبيه.

ونشر صورة له في طفولته بحسابه بـ “انستجرام” وكان يضحك بها فكتب وقال: “مش هتكلم كتير”، وانهالت التعليقات عليه من قبل جمهوره.

وعلق النجم رامي جمال على الصورة مازحًا معه وقال: “طب ما أنت كنت بتضحك أهو، أمال الأحزان دي كلها جت منين بس طفل قمر”.

رامي صبري وتامر عاشور
رامي صبري وتامر عاشور

توم هانكس يروي تفاصيل أعراض إصابته بكورونا

سرد النجم العالمي توم هانكس تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وزوجته، وروى أصعب اللحظات التي مرت عليهم، حيث كانوا يتواجدون في استراليا لتصوير فيلم، وأصيبوا بالمرض، حتى تعافوا.

وقال هانكس أثناء استضافته بأحد البرامج التليفزيونية، بأن الألآم كانت شديدة وصعبة، وكانت أصعب وأشد مع زوجته، حيث كان يعاني هو من آلام شديدة بالجسم وبعض الحمى والإعياء، ولكن زوجته شعرت بارتفاع كبير في درجة الحرارة، وفقدت الإحساس بالتذوق والشم.

وأشار بأنه خلال تواجده بالحجر الصحي، حاول أن يستغل وقته في ممارسة الرياضة لمدة ثلاثون دقيقة، إلا أنه لم يستطع أن يكمل جلسة تدريب كاملة، وقال: “استسلمت بعد 12 دقيقة في أحد المرات”.

توم هانكس وريتا ويلسون
توم هانكس وريتا ويلسون

رامي صبري يطرح أغنية جديدة من منزله

طرح النجم رامي صبرب أغنية جديدة له من الاستديو الخاص به في منزله، وجاءت الأغنية بعنوان “في كل مكان”، وطرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وجاءت بعض الكلمات الخاصة بالأغنية كالتالي: “بروح وأنا قلبي حاسس إني هقابلك أكيد، واستني وابقي شايف خيالك من بعيد”.

رامي صبري
رامي صبري
تابع مواقعنا