• بحث عن
  • غدًا.. حكيم يحيي حفل أونلاين لأول مرة (صورة)

    يمنى شريف

    يتزامن شم النسيم هذه السنة مع تفشى فيروس كورونا الذى نتج عنه فرص حظر تجوال كامل على جميع المحافظات للحد من التجمعات.

    فيما قرر عدد من الفنانين الاتجاه إلى حفلات الأونلاين أبرزهم الفنان حكيم الذي يحيي حفل غنائي في بث مباشر لأول مرة على ضفاف النيل، غداً الاثنين، بمناسبة شم النسيم ومن أجل تسلية الجمهور، ويعرض على شاشة قنوات “DMC,” ON “.

    منشور حكيم
    منشور حكيم

    ومن المقرر أن يغني حكيم أغنية “رمضان كريم “بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، و أيضًا يقدم باقه من أغانيه التى تعجب الجمهور ومنها أغنيات ألبومه الجديد “الراجل الصح”،”قلبي يا ناس”، “سيبونا فى حالنا، “الجارسون” ،” رقصوني” وغيرهم.

    وظهر الفنان حكيم في مقطع فيديو مصور عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام ” يوجه رسالة توعية لجمهورها واقناعهم بضرورة البقاء في البيت و منع التجمعات و التحذير من سلامة بالأيد، مع كلمات اغنية يعبر خاصة يعبر من خلالها التوعية لجمهورها قائلاً :” من قبل فيرس كورونا كان السلام بالأيد صبح السلام بالإشارة من بعيد لبعيد”.

    وتابع حكيم قائلا: “على فكرة أنا أول مرة اغنى في البيت أول مرة في حياتى اغني في بيتي.. بس تضامنا مع كل شعوب العالم نخلي بالنا من نفسنا وبلاش السلامات والاحضان.. وربنا يكفينا شر الامراض ويكفى مصر شر الوباء والبلاء اللي احنا فيها، ويحمى كل شعوب العالم.. وخلوا بالكم من نفسكم”.

    أخبار الفن اليوم الجمعة.. حكيم يتمشى في بيته بالكمامة وحلا شيحة سعيدة بشخصية فرح في خيانة عهد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق