• بحث عن
  • محمود العسيلي يستنكر أعداد مصابي ووفيات فيروس كورونا المعلنة بمصر (تدوينة)

    يمنى شريف

    حرص الفنان محمود العسيلي على مشاركة جمهوره أخباره اليومية ولحظاته الخاصة في الحجر المنزلي، حيث أنه من النجوم الأكثر مشاركة مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به المختلفة.

    وعلق العسيلي على أزمة فيروس كورونا في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” معربا عن استيائه من تضليل وزارة الصحة في الأرقام المعلنة وغياب الشفافية وأن العالم يتعرض لخداع كبير.

    وكتب العسيلي قائلاً: “‏سيشهد التاريخ أننا نشهد و نمر بأكبر عملية خداع في تاريخ البشرية.. حجم التهويل و التخويف غير منطقي و غير مبرر”.

    تدوينة محمود العسيلي
    تدوينة محمود العسيلي

    ليرد عليه أحد المتابعين في تعليق آخر، قائلاً: “‏‎تفتكر يا عسيلي لو انتشر كلامك والناس نزلت بشكل فوضوي وحصل في مصر زي ايطاليا آلاف الجثث وعشرات الآلاف بيواجهوا المرض ومفيش مستشفيات ولا أجهزة تنفس صناعي ولا مقابر. يا ترى هتشوفها برضه اشتغالة؟ عيب اللي زيك يبقى بيكتب كلام أكبر من قدراته على تحمل العواقب. عيب!!”.

    ورد العسيلي على التعليق: “‏‎الفيروس موجود و لكن خطورته و حجم التهويل و التلاعب في الأرقام و عدد و أسباب الوفيات مشكوك في أمره بشكل كبير.. و انت يا وائل سيد العارفين ان الإعلام و السوشيال ميديا ممكن يقنعوا البشر باي حاجة حتى لو كانت مش موجوده .. تحياتي”.

    تعليق محمود العسيلي
    تعليق محمود العسيلي

    كما انتقد محمود العسيلي الفنانة داليا البحيري مؤخرًا، بعد تصريحاته الأخيرة التي آثارت غضب الجمهور، قائلاً في تغريدة: “رجع نقولها تاني.. الناس اللي بتنزل الشارع تشتغل معندهاش رفاهية القعاد في البيت زي حضرتك، فيه اللي ممكن يستحمل يوم من غير شغل وفيه اللي يستحمل أسبوع و في اللي يستحمل شهر كل واحد و مقدرته، بصوا برا دايرتكم المقفولة و اطلعوا برا نفسكم واللي يقدر يساعد حد يساعده”.

    “شيشة في جزر المالديف”.. محمود العسيلي يستكمل شهر العسل وجمهوره يحذره (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق