• بحث عن
  • نسرين أمين عن جدل بوستر “لما كنا صغيرين”: كلنا اتفقنا عليه وعارفين إنه مسلسل ريهام حجاج (صورة)

    أبدت الفنانة نسرين أمين، رأيها حول الجدل المثار، تجاه مسلسل “لما كنا صغيرين”، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، والذي تعرض لانتقادات من الجمهور، بسبب تصدر الفنانة ريهام حجاج أحد البوسترات غير الرسمية، وظهور النجمين خالد النبوي ومحمود حميدة من خلفها.

    وقالت أمين على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”: “في وسط كل الجدل اللي بيحصل ده احب أشهد شهادة حق، إحنا كلنا اتفقنا على المسلسل وإحنا عارفين إنه مسلسل ريهام حجاج، والنجوم محمود حميدة وخالد النبوي على راسنا من فوق، وهما على التتر قبل أي حد .. بناءً على رغبة ريهام من أول يوم واحترامًا ليهم”.

    نسرين أمين على انستحرام
    نسرين أمين على انستحرام

    خالد النبوي: “أتعرض لحملة تشويه متعمدة.. والاعتزال هو الحل” (بيان)

    وكان أصدر خالد النبوي بيانًا توضيحيًا، أمس السبت، أوضح من خلاله اللغط الذي حدث، فقال إنه تواصل مع منتج العمل، ليعرف ما  هو مصدر انتشار هذا البوستر، موضحًا: “أبلغت المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيئا و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن، وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، وأن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا وسنا..وفيه احترام تام لفني واسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا”.

    وتابع النجم: “وقد وعدني المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت،  وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا، وكما وعدني بذلك نقيب الممثلين أيضا، في النهاية أقول لمن يلوموني حبا، أو من تطاولوا كرها، خيرا، أو شرا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل”.

    أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين (بيان)

    مسلسل “لما كنا صغيرين” من بطولة الفنانة ريهام حجاج، محمود حميدة، خالد النبوي، كريم قاسم، محمود حجازي، نسرين أمين، سوزان نجم الدين وآخرون، والعمل من تأليف أيمن سلامة،وتحت قيادة إخراج محمد علي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق