الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سليمان يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك.. ويوجه رسالة حادة لمرتضي منصور

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/أبريل/2020 - 05:07 م

أعلن أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، دخوله في صراع انتخابات نادي الزمالك، أمام مرتضي منصور رئيس مجلس الإدارة الحالي، خلال الانتخابات المقبلة.

وكتب أحمد سليمان عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”: بعد انتهاء الأزمة الحالية تفشي فيروس كورونا بإذن الله، أنتظر من رئيس الزمالك الذي كشف عن عزمه خوض انتخابات النادي المقبلة، أن يطرح الثقة في نفسه، والدعوة لانتخابات حرة، ليعرف حجمه الحقيقي بين أعضاء الجمعية العمومية المحترمين في نادي الزمالك، وجموع ملايين محبي وعشاق الفانلة البيضاء”.

وتابع سليمان:” وصل بالجماهير الأمر إلى حد الضجر، ، بعد أن اختطف النادي، وجرده من أبنائه المخلصين، ،وضعت اسم الزمالك الكبير، في منطقة لا يمكن أن يقبلها على نفسه كل من يعشق الكيان المحترم”.

وعن رسالته لمرتضي منصور أشار قائلا:” لو كانت لديك شجاعة حقيقية، وقررت الدعوة لانتخابات مبكرة، سأكون بفضل الله في انتظارك، مرشحًا على منصب الرئيس، لكي تعرف حجمك الحقيقي، بين الجميع، وأتعهد بعودة النادي لأبنائه المخلصين وجماهيره وإيقاف سلسلة الخسائر والانكسارات خاصه الإجراءات القانونية والمالية التي تسببت في تحمل الزمالك وأبنائه وعشاقه، الكثير من الآلام والطعنات”.

انتخابات الزمالك.. أحمد سليمان ينشر صور مع لؤي دعبس بعد الهجوم على مرتضى منصور (صور)

وأضاف:” أنتظر سقوط الجدار العازل الذي تحتمي خلفه الحصانة مع كل تجاوز وسباب وقذف وإهانة وتطاول، ترتكبها في حقي وحق كل من يتصدى لأكاذيبك ومهاتراتك، وأثق أن درع الحصانة، لن يحمي بعد انتهاء الدورة البرلمانية الحالية، إلا كل نائب محترم، يسعى للحفاظ على مكتسبات هذا الشعب ومقدراته”.

وأوضح:” في هذه اللحظة، ومع انقشاع الغمة، ستنكشف كل الحقائق، وتسقط ورقة التوت التي تحتمي بها، ويتهاوى القناع عن المهازل التي ارتكبتها، ويعلم الجميع أين تم إهدار 3.5 مليار جنيه، من أموال الزمالك، خلال ٥ سنوات فقط، سيطرت فيها أنت وأبناؤك، على القلعة البيضاء إن غدْا لناظره قريب”.

أحمد سليمان عبر صفحته على فيس بوك
أحمد سليمان عبر صفحته على فيس بوك

لؤي دعبس يهاجم مرتضى منصور” جبتك قدام باب النادي وعبطناك أنت وابن أختك” 

تابع مواقعنا