السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز يشارك بشرى أغنية المسلسل الإذاعي “بليز يا إنجليز” في رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 05:00 م

شاركت الفنانة بشرى صورة جمعتها بالنجم أحمد عز، أثناء تسجيلهم إحدى الأغنيات الخاصة بمسلسلهم الإذاعي الجديد “بليز يا إنجليز”، والذي يذاع طوال أيام شهر رمضان المقبل.

ونشرت بشرى صورتها مع أحمد عز عبر خاصية “الاستوري” بحسابها بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت عليها: “الآن نسجل الأغنية الخاصة للمسلسل الإذاعي بليز يا إنجليز”.

وتواصل بشرى وعز تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي “بليز يا إنجليز”، والذي يلعب بطولته كل من النجمين، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الدرامية الإذاعية الكوميدية، والتي يتخللها بعض الإثارة والتشويق، ويتناول المسلسل فترة قديمة من الزمن، وهي فترة الاحتلال الإنجليزي.

كواليس بشرى وأحمد عز وهم يسجلان مسلسلهما الإذاعي
كواليس بشرى وأحمد عز وهم يسجلان مسلسلهما الإذاعي

وتستمر النجمة بشرى في تصوير باقي مشاهدها بمسلسل “القمر في آخر الدنيا” والذي تخوض به المارثون الرمضاني المقبل 2020، مع مجموعة من النجوم مثل مؤمن نور، ثراء جبيل، أحمد عبد العزيز، أمير كرارة، أميرة نايف، إخراج تامر حمزة، وتجسد به بشرى شخصية دور أم لولدين.

القنوات الناقلة لمسلسل القمر آخر الدنيا بطولة بشرى في شهر رمضان 2020

ويبدو أن أحمد عز يعوض غيابه عن رمضان المقبل بعد خروج مسلسله “هجمة مرتدة” من سباق رمضان، والذي كان من المقرر عرضه في ذلك الموسم، فشارك في ذلك المسلسل الإذاعي والذي من تأليف أيمن سلامة، إخراج علي مصيلحي.

وتم تأجيل مسلسل “هجمة مرتدة”، نظرًا لضيق الوقت وأزمة فيروس كورونا وغلق الطيران، حيث كان هناك الكثير من المشاهد فى المسلسل سيتم تصويرها خارج البلاد، لذلك قرر صناع العمل تأجيله للعام المقبل.

وكانت آخر مسلسلات عز الإذاعية مسلسل “الديزل”والذي قدمه عام 2017، وشاركته البطولة النجمة أمينة خليل.

فيروس كورونا يطيح بمسلسل هجمة مرتدة خارج موسم رمضان 2020 (خاص)

تابع مواقعنا