الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يُهدد الناقد طارق الشناوي: “ابعد عن أبويا أنت مش حمل بهدلة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 10:10 ص

تعرض الناقد الفني طارق الشناوي، لهجوم عنيف من قبل الفنان أحمد فلوكس، الذي اعترض على بعض الكلمات التي كتبها خلال مقالته الأسبوعية، تحت عنوان “كورونا ليست دائمًا مذنبة”، تحدث فيها الشناوي خلال المقالة عن تصريحات الفنان القدير فاروق فلوكس خلال الاحتفال بذكرى رحيل الفنان الضيف أحمد، والتي قال فيها إنه رشح الضيف لفرقة ثلاثي أضواء المسرح حينما عرضوا عليه الانضمام لهم.

أحمد فلوكس: أعيش قصة حب جديدة مع سيدة أعمال (تفاصيل)

الكلمات التي كتبها الشناوي والتي تضمنت تكذيبا لتصريحات فلوكس بتأكيد من الفنان سمير غانم وأرملة سيدهم أثارت فلوكس الصغير فاندفع وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، بعدما غير اسمه إلى اسم شركته “Hulk”، ردا على الشناوي قائلًا: “يا طارق يا شناوي عيب اللي أنت قايلوا علي أبويا ده خصوصا أنه كان بيشوفك وأنت لسه عيل لأنك للأسف قريبنا من ناحية عيلة أمي من فرع أونكل كامل الشناوي ومأمون، اللي لولا أنك من عيلتهم كنت زمانك آخرك بتقعد الناس علي الكراسي في السينمات.. ومصر كلها عارفه أنك ولا تعرف حاجة ولا ليك في تاريخ حد لأنك شخصية مش محبوبة وملكش أصدقاء وتمامك هو الظرف اللي بتاخده علشان الكلمتين الحلوين.. وفكك من جو ناقد ده علشان أنك تتفرج وتقول رأيك ده زيك زي اللي بياكل ويقول رأيه”.

وأضاف مهددًا: “أبعد عن أبويا علشان يا حبيبي أنت راجل كبير مش حمل بهدلة ولا قلة قيمة وأنت لسه مجوز ماتجيش على صحتك.. أظن الرسالة وصلت.. متجبيش سيرت أبويا تاني ومش أنت يا نكره يا فاشل اللي هاتتكلم عن فاروق فلوكس”.

منشور أحمد فلوكس
منشور أحمد فلوكس

بعد إعلان ارتباطه.. لماذا حذف أحمد فلوكس صوره مع هذه السيدة؟ (صور)

ويعد فيلم “الممر” هو آخر أعمال أحمد فلوكس الفنية وظهر فيه بشخصية محمود الجندي الذي يدافع عن وطنه، وأحدث الفيلم نجاحًا كبيرًا لدى نفوس المصريين، وشاركه التمثيل كل من أحمد عز وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد فراج، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع مواقعنا