الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأحد 19-4-2020.. صدام لاعبى الأبيض مع الإدارة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/أبريل/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 19-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها صدام لاعبى الأبيض مع الإدارة بسبب قرار تخفيض الرواتب.

رغم قرار تقليص عدد الأجانب.. الزمالك يستهدف ضم لاعب حسنية أكادير

دخل مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، السباق على ضم كريم بركاوي لاعب حسنية أكادير المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم كريم بركاوي مهاجم الفريق المغربي، مستوي مميزا رفقة حسنية أكادير خلال هذا الموسم على مستوى بطولتي الدوري المحلى وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

لاعبو الزمالك يرفضون مخطط مرتضى منصور بخصم 50% من عقودهم بسبب كورونا

يخطط مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لخصم 50% من راتب لاعبيه بسبب أزمة فيروس كورونا وتعليق النشاط الرياضي في البلاد كإجراء احترازي ضد كورونا المستجد.

وأكد مصدر بالزمالك لـ”القاهرة24“، أن رغبة مرتضى منصور ستصطدم باللاعبين الذين يرفضون خصم نسبة من عقودهم بسبب فيروس كورونا، ويطالبون بالحصول على كامل مستحقاتهم المالية.

الاتحاد السكندري يخطط لضم سيسيه ورفعت من الزمالك نهائيًا

يخطط مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، لضم لاعبي نادي الزمالك رزاق سيسيه وأحمد رفعت بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحصل زعيم الثغر على خدمات سيسيه ورفعت من الزمالك على سبيل الإعارة، وظهر الثنائي بمستوى مميز مع الفريق السكندري، الذي يرغب في تحويل الإعارة إلى بيع نهائي.

 

تابع مواقعنا