الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الداخلية”: ضبط 1500 لتر كحول قبل بيعها بالسوق السوداء

القاهرة 24
حوادث
الأحد 19/أبريل/2020 - 01:40 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية من ضبط المدير المسئول عن محل ومخزن لبيع العطور في المحافظة وبحوزته كميات كبيرة من المواد المطهرة “كحول” بقصد حجبها عن التداول وبيعها بالسوق السوداء، فتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها:”فى إطار الإجراءات التى تتخذها وزارة الداخلية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة للحد من انتشار فيروس “كورونا”، لاسيما مكافحة الجرائم المتعلقة بإستغلال الظروف الراهنة وتجميع السلع والمستلزمات الطبية بقصد حجبها لتحقيق أرباح غير مشروعة”.

“الداخلية” تجري تحليل فيروس كورونا لـ”أحمد دومة” داخل السجن (فيديو)

وتابع البيان:”فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية قيام أحد الأشخاص مدير مسئول عن محل ومخزن لبيع العطور بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بتجميع كميات من المواد المطهرة “كحول” بقصد حجبها عن المواطنين وبيعها كمطهرات بالسوق السوداء بدون ترخيص من وزارة الصحة، بداخل مخزن خلف محل العطور المُشار إليه”.

وأضاف البيان:”عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المخزن المُشار إليه تم ضبط 1551 لتر “كحول”، 500 عبوة معطر، 15000 ملصق لعلامات تجارية مختلفة 2500 عبوة فارغة معدة للتعبئة وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد حجبها عن المواطنين وبيعها كمطهرات بالسوق السوداء بدون ترخيص، وتحقيق أرباح غير مشروعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية”.

شاهد.. الداخلية تُجري تحليل فيروس كورونا لخالد داوود في السجن (صور)

تابع مواقعنا