السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الحفل الثاني للموسيقار عمر خيرت احتفالًا من وزارة الثقافة بأعياد الربيع وعيد القيامة

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 19/أبريل/2020 - 01:23 ص

تلبيه لرغبة الآلاف المتابعين لقناة وزارة الثقافة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، واحتفالاً بأعياد الربيع وعيد القيامة يتم بث حفل جديد للموسيقار عمر خيرت، ضمن فعاليات المبادرة الإليكترونية خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الأحد الموافق 19 أبريل.

ويتضمن البث مجموعة من أشهر مؤلفات خيرت التي حققت قاعدة جماهيرية واسعة منها العرافة والعطور الساحرة، هي دي الحياة، في هويد الليل، زي الهوا ، فيها حاجة حلوة، إعدام ميت، الخواجة عبد القادر، عارفة ، قضية عم أحمد، أنت المصري، البخيل وأنا، 100 سنة سينما وغيرها.

كما يعقبه العرض المسرحي فراجيل نتاج ورشة ارتجال على مسرحية حوارات معفرتة للكاتب الفرنسي “لوران ديبيار” ، رؤية وإعداد وكتابة مسرحية وأداء محمد فهيم وأمير صلاح الدينن الذي قام أيضًا بالإخراج، وديكور ندى عبد المجيد وعمر رأفت، مساعد مخرج أميرة عبد الرحمن، مخرج منفذ محمد حبيب ويضم عدة مشاهد تتناول قضايا وأفكار متنوعة.

وحققت الحفلة الأولى للموسيقار عمر خيرت نجاحًا باهرًا وملحوظًا فور طرحها عبر القناة الرسمية لوزارة الثقافة على “يوتيوب”، حيث تصدر وأصبحت التريند الأول خلال ساعات من طرحها على “يوتيوب”.

شاهد.. بث مباشر لحفل عمر خيرت “أون لاين” برعاية وزارة الثقافة (فيديو)

عمر خيرت يقدم مقطوعة موسيقية جديدة لعيون أهل السعودية في “شتاء طنطورة” (فيديو)

تابع مواقعنا