الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة برامج ومسلسلات راديو نجوم إف إم في رمضان 2020 (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 19/أبريل/2020 - 10:16 م

تهتم إدارة راديو “نجوم إف إم” بجمهورها العريض، فاختارت لهم مجموعة من البرامج والمسلسلات المتنوعة والمختلفة الموضوعات، لتقديمها في شهر رمضان الكريم، وحرصوا على استمتاع المشاهد في المنازل، وتقليل من ضغطهم الذين يعيشوا فيه بسبب الظروف المحيطة بالبلد من فيروس كورونا.

برامج رمضان 2020.. قبل ما تفطر بكتير

يتناول برنامج “قبل ما تفطر بكتير” جميع أخبار الطرق وأحوال الطقس وأسعار الذهب والعملات، بالإضافة إلى فقرة للمقابلات والحوارات، ويقدمه يوسف التهامي، ويعرض في تمام الساعة التاسعة صباحًا، من يوم الأحد إلى الخميس.

كلام في الزحمة

يقدم برنامج “كلام في الزحمة” كل من يارا الجندي ومروان قدري، ويعرض في تمام الساعة الثانية ظهرًا من يوم الأحد للخميس، ويتناول البرنامج الأخبار بشكل ساخر، وهناك بعض المكالمات الطريفة مع المستمعين، ويتحدثوا عن العلاقة بين الرجل والمرأة والتنمية البشرية.

بوستر برنامج قبل ما تفطر بكتير
بوستر برنامج قبل ما تفطر بكتير

فطارك في دراك

تطل نجلاء الشرشابي في برنامج “فطارك في دارك” الذي يذاع يوميًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتستعرض خلاله بعض الأفكار للأكلات السريعة وطرق تحضريها للإفطار أو السحور.

بوستر برنامج فطارك في دارك
بوستر برنامج فطارك في دارك

نجوم وأرقام

يقدم برنامج “نجوم وأرقام” كريم خطاب ويتناول قصص أرقام الاعبين التي حققوها عن جدارة واستحقاق، وما وراء الكواليس لتحقيق تلك الأرقام، في تمام الساعة 4:05 عصرًا، يوميًا.

كلام شهر زاد

تظهر جيهان عبد الله في برنامج “كلام شهر زاد” الذي يذاع يوميًا في تمام الساعة 4:15 عصرًا، ويتناول فزورة على طريقة ألف ليلة وليلة عن شخصيات مهمة أة أشياء أو أماكن.

بوستر برنامج كلام شهر زاد
بوستر برنامج كلام شهر زاد

من أول الطريق

ويذيع تامر بشير برنامج “من أول الطريق” جميع أخبار السيارات، ويتحدث عن عالم السيارات وكيف بدأت، ويبدأ في تماما لساعة 4:20 عصرًا من يوم الأحد إلى الخميس.

بوستر برنامج من أول الطريق
بوستر برنامج من أول الطريق

نجوم من جوه القلب “الجزء الثاني”

تقدم آمال العمدة الجزء الثاني من برنامج “نجوم من جوه القلب”، الذي يبدأ إذاعته يوميًا، في تمام الساعة 4:35 قبل الفطار، وتستضيف خلاله مشاهير الأدب والفن والرياضة في مصر والوطن العربي.

بوستر برنامج نجوم من جوه القلب
بوستر برنامج نجوم من جوه القلب

متحف المشاهير

وتذهب في جولة مع برنامج “متحف المشاهير” التي تقدمه مريم أمين في تمام الساعة الخامسة قبل الفطار يوميًا، وتعرف من خلاله أسرار وخبايا الخاصة بالمشاهير.

بوستر برنامج متحفل المشاهير
بوستر برنامج متحفل المشاهير

 

حصة تاريخ

يقدم يوسف الحسيني برنامج “حصة تاريخ” عن قصص تاريخية معينة في فترات متنوعة في تاريخ مصر، في تمام الساعة 5:25 قبل الفطار يوميًا.

بوستر برنامج حصة تاريخ
بوستر برنامج حصة تاريخ

“نجوم إف إم” تحتفل بعيد ميلاد غادة عادل في برنامج “أسرار النجوم”

فنان من البيت

تستضيف إنجي علي أحد مشاهير الفن خلال برنامج “فنان من البيت” عبر “فيديو كول” من منازل الفنانين خوفًا عليهم من فيروس كورونا، وذلك في تمام الساعة 5:30 يوميًا قبل الفطار.

بوستر برنامج فنان من البيت
بوستر برنامج فنان من البيت

له ماله وعليه ما عليه

يقدم إبراهيم عيسى برنامج “له ما له وعليه ما عليه”، ويتحدث عن 30 شخصية سياسية أو رياضية أو فنية أو دينينة أو ثقافية، وذلك يوميًا الساعة 5:40 قبل الفطار.

بوستر برنامج له ما له وعليه ما عليه
بوستر برنامج له ما له وعليه ما عليه

تجلي

تتحدث آية عبد العاطي في برنامج “تجلي” عن قصة المنشدين المصريين وحياتهم مع القرآن الكريم، وتركز على مراحل في حياة كل شخصية منهم، في تمام الساعة 5:45 قبل الفطار يوميًا.

بوستر برنامج تجلي
بوستر برنامج تجلي

نور الهدى

تقدم الداعية ياسمين الخيام برنامج “نور الهدى” وهو برنامج ديني، كل يوم في تمام الساعة 5:55 قبل الفطار.

بوستر برنامج نور الهدى
بوستر برنامج نور الهدى

استقيموا يرحمكم الله

يوعي الداعية خالد الجندي المستمعين بعدة نصائج من خلال برنامجه الديني “استقيموا يرحمكم الله”، ويذاع يوميًا في تمام الساعة 6:05 قبل الإفطار بمدة بسيطة.

بوستر برنامج استقيموا يرحمكم الله
بوستر برنامج استقيموا يرحمكم الله

لعلك ترضى

يذيع رمضان عبد المعز البرنامد الديني “لعلك ترضى” كل يوم قبل الفطار في تمام الساعة 6:10.

بوستر برنامج لعلك ترضى
بوستر برنامج لعلك ترضى

نجوم رمضان أقربلك

يشترك العديد من مذيعي “نجوم إف إم” في برنامج “نجوم رمضان أقربلك” منهم تامر بشير وسارة النجار وفريدة الخادم وفرح شيمي وخالد جواد، ويقضون سهرة قبل السحور ويشاركوا المستمعين العديد من الموضوعات المختلفة عن التقاليد والعادات الرمضانية، من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

بوستر برنامج نجوم رمضان أقربلك
بوستر برنامج نجوم رمضان أقربلك

ابقى تعالى بالليل

وتستكمل السهرة مع إيهاب صالح في برنامج “ابقى تعالى بليل” من يوم الأحد إلى الخميس في منتصف الليل، ويتناول العديد من الموضوعات الترفيهيه الاجتماعية بشكل هادئ لايت.

بوستر برنامج ابقى تعالى بالليل
بوستر برنامج ابقى تعالى بالليل

 

مسلسلات رمضان 2020

مسلسل ستات مفيش

يذاع مسلسل “ستات مفيش” ويتحدث عن رحلة البحث عن السيدات، كل يوم في تمام الساعة 4:45 قبل الفطار.

بوستر مسلسل ستات مفيش
بوستر مسلسل ستات مفيش

مسلسل عيني عليا

تلعب الفنانة شيماء سيف بطولة المسلسل الإذاعي “عيني عليا” مع سليمان عيد عن مواقفها مع زوجها سليمان، ويذاع كل يوم في تمام الساعة 4:55 قبل الفطار.

بوستر مسلسل عيني عليا
بوستر مسلسل عيني عليا
تابع مواقعنا