الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الجسمي يمثل العرب بحفل أمام ملياري متابع حول العالم وسط نجوم عالميين

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 05:03 م

أطل الفنان الإماراتي حسين الجسمي أمام ملياري شخص من جمهور العالم، في البث المباشر الموّحد لحفل ONE WORLD  TOGETHER AT HOME، عبر جميع المنصات الإعلامية العالمية المختلفة، لزرع مشاعر الفرح والأمل داخل الجماهير من أجل الإنسانية.

فبلغته العربية وبزيه العربي الرسمي قدم حفلًا غنائيًا، شاهده الجميع من حول العالم متخطيًا الـ733 ألف مشاهدة، في بث حي قدم خلالها كلمةً رحب بها بكل من يشاهده حول العالم من بيته في الإمارات.

وأهداهم بصوته والغناء الحي المباشر بمصاحبة آلة البيانو، أغنيتين من أشهر أغانيه “بحبك وحشتيني”، و”مهم جداً”، خلال البث المباشر الذي استمر ثمان ساعات متواصلة، شاركه بها نجوم ومشاهير العالم من أجل الإنسانية ومستقبلها.

حسين الجسمي يطرح “متّحدين ومتحدّين” تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا (فيديو)

وأعرب حسين الجسمي عن سعادته بتمثيل بلاده وعروبته في هذا الحدث العالمي الإنساني، موضحًا أنها خطوة أخرى وهامة من خطوات النجاح حول العالم، ومؤكدً أن الطموح ما زال كبيرًا ومستمرًا، قائلًا عبر جميع منصاته الاجتماعية والإعلامية: “قمة السعادة والفخر أن أمثّل بلدي الإمارات والخليج والوطن العربي الحبيب أمام العالم في هذا البث الموحّد من بيتي، ومن أجل الإنسانية ومستقبلها.. زرعنا الفرحة والأمل أنا ونجوم العالم.. الحمد لله”.

وتحدثت وسائل الإعلام العربية والعالمية بلغاتها المختلفة حول مشاركة الجسمي، كونه الفنان العربي الوحيد في هذا التجمع العالمي، الذي دخل كل بيت ومنصة في العالم، وتلقى بعدها اتصالات من مجموعة كبيرة من المشاركين من مشاهير العالم، تبادلوا الأحاديث حول أهمية المشاركة من أجل مد جسور الأمل في الفترة المقبلة، والتعاون المستقبلي على الصعيد الفني.

حسين الجسمي وأسما لمنور يستعدان لإحياء حفل بالرياض 2 يناير المقبل

تابع مواقعنا