الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة: “مهما عديتي بحاجات صعبة خليكي متأكدة أنك قوية”

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 10:56 ص

وجهت الفنانة حلا شيحة، نصائح للفتيات، من خلال نشرها صورة جديدة لها بدت فيها بمظهر قوي، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقت حلا على الصورة قائلة: “حلولة، مهما عديتي بحاجات صعبة في حياتك، خليكي متأكدة من حاجة واحدة بس أنك قوية، علشان القوة من ربنا دايماً واللي جواكي مفيش مخلوق يقدر مهما حكم عليكي يعرفه غير اللي خلقك،

وتابعت: “خليكي واثقة إن بكرة أحلي وأجمل والأهم كل الحاجات اللي بتديكي طاقة سلبية أرميها ورا ظهرك ومتبصيش وراكي خليكي متفائلة”.

حلا شيحة تعود إلى الحجاب مرة ثانية في “دهب عيرة” رمضان 2020 (صور)

حلا شيحة على انستجرام

حلا شيحة على انستجراموتشارك شيحة في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل خيانة عهد، الذي تقوم ببطولته النجمة الكبيرة يسرا، ويشاركها كل من الفنانة عبير صبري، هنادي مهنا، وخالد أنور، وجومانا مراد، وخالد سرحان، وبيومي فؤاد،  وهو من تأليف أحمد عادل، وإنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز.

حلا شيحة: “إحنا عايشين في نعم كتير مش حاسين بأهميتها.. أشكروا وأستغفروا ربنا”

وتدور أحداث مسلسل  خيانة عهد  في إطار الدراما العائلية، وما يحتوي كل منزل من مشكلات نفسية ومادية واجتماعية، وتواجه يسرا العديد من الأزمات، وهذا في مواجهة أعدائها ومنهم الفنانة عبير صبري، وتساعد يسرا أشقائها دائمًا، وتكتشف أن ابنها يدمن المخدرات حيث إن مساعداتها لأشقائها جعلها تنسى أمر ابنها، وتجسد عبير صبري شخصية إحدى أعداء يسرا.

تابع مواقعنا