الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يبلغ من العمر 72 عاما.. خروج مسن متعافي من كورونا من مستشفى الحجر الصحي بقها (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 19/أبريل/2020 - 12:41 ص

ودع الطاقم الطبي بمستشفى قها المركزي، مقر الحجر الصحي بالقليوبية مسنا عمره 72 عاما اليوم، بعد تماثله للشفاء وسلبية عينته لمرتين متتاليتين.

تفاصيل إصابة 17 بفيروس كورونا بالقصر العيني وفحص 800 من المخالطين

أوضح بيان صادر عن المستشفى أن الحاج عفيفى ٧٢ عاما كانت حالته حرجة، وكان في احتياج لرعاية مركزة ومتابعة مستمرة، حتى كلل الله مجهود الفريق الطبي بالنجاح، من أطباء وتمريض وفنيين وعمال بتمام شفائه اليوم.

بسعادة غامرة وقلوب فرحة استقبلنا خبر شفاء وخروج الحاج عفيفى ٧٢ عاما، حيث أن حالته كانت حرجة واحتاج لرعاية مركزة ومتابعة…

Gepostet von ‎مستشفى قها المركزى – الصفحة الرسمية‎ am Samstag, 18. April 2020

وكانت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية قد أعلنت شفاء 10 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا، تعافيهم ليغادرون المستشفي اليوم السبت بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التي غادرت المستشفى إلى 75 حالة على مدار الأيام الماضية.

وقالت الدكتورة سعاد حتاتة، رئيس الفريق الطبي بمستشفى قها للحجر الصحي ونائب مدير المستشفى، في تصريح “للقاهره 24“ أن الفريق الطبي بقها أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، مشيرة أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 75 حالة، بعد خروج 10 جدد اليوم من إجمالي 111 حالة استقبلها المستشفى توفي منهم 3 حالات.

وطالبت نائب مدير المستشفى المواطنين بضرورة الاهتمام، بتناول الأكل الصحي، لزيادة المناعة بجانب النظافة، المستمرة والتطهير بالمنازل وإلزام البيوت للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مسن متعافي من كورونا
مسن متعافي من كورونا
تابع مواقعنا