الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل لعبة النسيان وضيوف الشرف (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 12:39 ص

كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل وتطورات مسلسلها الرمضاني “لعبة النسيان”، الذي من المقرر عرضه عبر شاشة قناة ام بي سي مصر.

وقالت دينا مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عبر مكالمة “فيديو” منذ قليل، إنها مازالت مستمرة في التصوير وسط إجراءات احترازية وأنها انتهت من تصوير أكثر من نصف المسلسل ولكن تستكمل باقيه العمل حتى نهاية شهر رمضان المبارك”.

وأضافت :”أن فورمات المسلسل السنة دي مختلف عن زي الشمس، وفيه ساسبينس وعلاقات انسانية وعلاقات اجتماعية وخيانة، وحيرة، ويتميز عن الاعمال التي تناقش فكرة فقدان الذاكرة، حيث يستخدم تامر حبيب فكرة الفلاش باك، واتمنى ينال إعجاب الجمهور”.

وتابعت الفنانة: “أحب العمل مع المؤلف تامر حبيب وليس العمل الأول بيننا، وأما عن فريق العمل فأنا سعيدة بالعمل معهم، ومنهم أحمد داوود فهو ليس أول عمل ييجمعنا،و الناس هتتفاجئ بيه في الحلقة الثالثة من المسلسل”.

وأضافت دينا:”الفنانة رجاء الجداوي ليا الشرف إني بشتغل معاها و مبسوطة  جدًا، الكواليس جميلة معاها وبتجيبلنا أكل وطلب منها أحمد داوود الحواوشي، ويشارك في المسلسل ضيوف شرف كتير مثل أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم ،أحمد صفوت في دور خاص”، وتحدثت عن تعاونها مع الفنان محمود قابيل، وقالت: “أنها تتعلم منه في كل تصرف يقوم به ومن كل سلوك يؤديه، وعلى الصعيد الفني فأنا بتعلم منه”.

وأكملت حديثها عن الإجراءات الاحترازية، قائلة: “الخوف من الكورونا فادني في الشخصية اللى بجسدها في المسلسل الحمدلله كان حظى حلو، وإن في أماكن كتير خاصة بالمسلسل مش بقينا نعرف نصور فيها، بالإضافة إلى إن كل واحد خايف من أماكن يكون فيها تجمعات كثيرة فمش نعرف نصور لأن التجمعات ممنوعة، بنحاول على قد ما نقدر حاجة تليق بالناس و تخلى المسلسل يظهر بشكل كويس وفي نفس الوقت نلتزم بالإجراءات الوقائية”.

دينا الشربيني عن عمرو دياب: “لما بيحط ايده ف حاجة بتبقا فظيعة” (فيديو)

تابع مواقعنا