السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني: “عمرو دياب مش بيجيلي التصوير وكويس أنه مستحملني في الظروف دي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 12:36 ص

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن موقف الفنان عمرو دياب من ذهابها للتصوير في ظل انتشار فيروس كورونا، حيث أن المشهور عن الهضبة أنه من أكثر الفنانين حرصًا على صحته وسلامته الشخصية.

وأكدت دينا خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة “mbc مصر”، أن عمرو يشجعها دائمًا على الذهاب لعملها، واستكمال الصوير، وينتظر منها عملًا رائعًا في مسلسلها الجديد لعبة النسيان، وعلى الرغم من هذا التشجيع فهو يظل في منزله، ولم يخرج منذ شهر، فقالت: “هو ما بينزلش خالص بقالو أكثر من شهر في البيت”.

وأضافت الشربيني أنه لا يذهب لها في “لوكيشن” تصوير مسلسلها لعبة النسيان، حرصًا على صحته بعد انتشار الفيروس، وأشارت دينا إلى سعادتها أنه يحرص على دفعها للأمام في مجالها الفني، فقالت: “عمرو دياب مش بيجيلي التصوير خالص، وكويس إنه مستحملني في الظروف دي وبيقولي روحي التصوير”.

4 شخصيات اعتذروا عن عدم استكمال مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني (صور)

ويشارك عمرو دياب في مسلسل لعبة النسيان بالموسيقى التصويرية للعمل، وكان قد طرح مقطوعة منها عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، ليتشوق الجمهور لسماع موسيقى المسلسل، الذي وصفتها دينا الشربيني خلال مداختها بـ”العَظَمة”، فلم تستطيع بلغتها وطريقتها العفوية التعبير عن سعادتها بهذه الموسيقى.

والمسلسل يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، هديل حسن، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، والين البيه، وهو من إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، وتأليف تامر حبيب، واعتذر المخرج هاني خليفة عن استكمال التصوير، وتولى المهمة حاليًا كل من أحمد شفيق وتامر عشري.

عمرو دياب يشوق الجمهور بجزء من تتر مسلسل “لعبة النسيان” لدينا الشربيني (فيديو)

تابع مواقعنا