الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني عن عمرو دياب: “لما بيحط ايده في حاجة بتبقا فظيعة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 12:12 ص

حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “mbc مصر”، من خلال مداخلة هاتفية تحدثت فيها مسلسلها الرمضاني “لعبة النسيان”، وأشارت إلى سعادتها بمشاركة الفنان عمرو دياب في تسجيل الموسيقى التصويرية للمسلسل.

وأعربت عن تحمسها بعرض الموسيقى كاملة على الجمهور، وعندما سألأها أديب عن عمرو طيابـ قالت الشربيني إنها لا تحب الحديث عنه، وأكدت أنها تراه المطرب الأول في الشرق الأوسط، حيث يحب الفن أكثر من أي شيء آخر في حياته.

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني في شهر رمضان 2020

وأشارت الشربيني إلى أنها أحبت الموسيقى التصويرية لعمرو الدياب، الذي سيضعها على مسلسلها “لعبة النسيان”، فقالت بطريقتها العفوية: “عمرو لما بيحط إيده في حاجة بتبقا فظيعة، وأنا لما بسمع الموسيقى بتأثر جدًا وبحس إني خلاص مش عايزة أمثل، المزيكا لوحدها فيها عظمة”.

مسلسل لعبة النسيان تشارك به الشربيني في الموسم الرمضاني الذي يفصلنا عنه أيام قلائل، ويظهر في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أحمد داود، هديل حسن، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، إنجي المقدم، محمود قابيل وغيرهم، وهو من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج أحمد شفيق وتامر عشري، بعد أن اعتذر هاني خليفة عن استكمال المسلسل.

4 شخصيات اعتذروا عن عدم استكمال مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني (صور)

تابع مواقعنا