الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام حجاج تسيطر على البرومو الثاني لـ”لما كنا صغيرين” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 04:17 م

روجت الفنانة ريهام حجاج لمسلسلها الجديد “لما كنا صغيرين”، من خلال نشر البرومو الدعائي الثاني الخاص به، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وأظهر البرومو ندم ريهام حجاج على زواجها من محمود حجازي، بجانب مرور معظم أبطال العمل بمشاكل وصعوبات، والمحرك الأساسي لها هو النجم محمود حميدة، الذي يلعب شخصية رجل أعمال ناجح وشهير يدعى سليم.

كما سيطرت حجاج على معظم مشاهد البرومو الثاني، فلم يظهر النجم خالد النبوي سوى مرتين أو ثلاث، بجانب باقي أبطال العمل، فيما كان الغالب ظهور ريهام حجاج وسيطرتها على الأحداث.

 

View this post on Instagram

 

البرومو الجديد لما كنا صغيرين ❤️❤️❤️

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on Apr 19, 2020 at 2:04am PDT

بينما في البرومو الأول اتضح من خلاله وقوع ريهام حجاج في ورطة أو جريمة قتل، إلا أن خالد النبوي يقف بجانبها ولا يتخلى عنها، ويؤكد لها أكثر من مرة على ذلك، ويحاول أن يطمأنها.

وينتظر الجمهور مباراة درامية تمثيلية بين النجمين خالد النبوي ومحمود حميدة، كما أن ذلك المسلسل يعد البطولة الثانية لريهام حجاج في مشوارها الفني، والذي من خلاله تحاول أن تثبت موهبتهل وقدراتها التمثيلية.

أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين (بيان)

ويستمر أبطال العمل في التصوير حتى ينتهون من مشاهد العمل، للحاق بشهر رمضان المقبل، مع اتباع جميع الاحتياطات اللازمة للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

“لما كنا صغيرين” تدور أحداثه حول جريمة قتل تتعرض لها بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، ويعملون سويًا في إحدى الشركات المملوكة للنجم محمود حميدة.

والمسلسل بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

القنوات الناقلة لمسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا