الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد: “لو شيماء سيف خست مش هتعرف تشتغل”.. والأخيرة تهدد (فيديو وصورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 01:33 م

أثارت الإعلامية ريهام سعيد، ضجة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، بعد أن عادت لحديثها عن الأشخاص الذين يعانون من السمنة مرة أخرى، وكان حديثها في هذا الأمر قد سبب لها المشكلات فيما سبق، بل وتوقف برنامجها الذي كان يُعرض عبر قناة “النهار”.

وردت ريهام في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على الفيديو الذي نشرته إنجي وجدان فيما سبق بعد المشكلة الأولى، حيث أعربت أنها تعتقد أن إنجي وجدان جسدها أو وزنها يرتبط بشخصيتها في التمثيل.

ولكن ما أثار الضجة هو حديثها عن الفنانة شيماء سيف، التي قالت عنها أنها مثل إنجي وجدان يرتبط وزنها بشخصيتها في التمثيل، فأشارت إلى أنها إذا خسرت وزنها لن تستطيع التمثيل، قائلًة: “لو شيماء سيف خست مش هاتعرف تمثل”، وأوضحت في بداية الفيديو أنها لم تريد الإساءة لأحد زملائها.

ريهام سعيد: “مصممة على كلامي السمنة عبء على المجتمع واتوقفت عشان شاطرة”

واستفز هذا الفيديو شيماء سيف، مما دفعها للرد عليه من خلال رسالتين موجهتين للإعلامية، فكانت الأولى “بوست” طرحته شيماء عبر “فيس بوك”، وقالت فيه: “الإفيه الحلو بيطلع من اللسان مش من الكرش.. وسرعة البديهة من العقل مش من الخدود.. أما بقى الاستمرارية فى الشغل وحب الناس فدول رزق من عند ربنا، ولو الطخن ليه علاقة بيهم يبقى انصحك تطخني يمكن ينوبك منهم شوية”.

منشور شيماء سيف
منشور شيماء سيف

أما الرد الثاني فكان عن طريق “فيس بوك” أيضًا، واعتمدت شيماء فيه على إعادة نشر فيديو ريهام سعيد، ولكنه امتزج بفيديو إمرأة أخرى تسخر من الإعلامية، وعلقت شيماء عليه بطريقة تلقائية، قائلًة: “ملكيش دعوة بيا أنا بالذات، أنا متعشية محشى كرنب وممكن أبهدلك.. وبعدين ما أنتي خسيتي واشتغلتي ولا نسيتي”.

? ???

ريهام سعيد عن دينا الشربيني: “مسمياها مُلهمتي.. وإن شاء الله تكسر الدنيا”

تابع مواقعنا