الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي يعلق على محبي الشهرة بـ فيس بوك : الاتفاق على هدف السبيل الوحيد للنهوض بالتعليم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 19/أبريل/2020 - 12:36 م

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على حرب الشائعات والتحريض المستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص العملية التعليمية، موجهًا لهم رسالة بالإتفاق من أجل الوصول للأهداف المرجوة.

وقال شوقي، في تصريحات له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أردت التعليق علي حرب الإشاعات والتحريض بالقضايا علي الفيسبوك من محبي الشهرة، والتأكيد على أن السبيل الوحيد للنهوض بالتعليم، هو أن نتفق علي الهدف، ونعمل معًا للوصول اليه مع الوعي بخطورة الإشاعات، ومحاولات إيقاف تطوير التعليم المصري”.

وزير التعليم يوجه رسالة هامة للإعلام: “العناوين المضللة عادة انتشرت في الآونة الأخيرة”

حرص وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على توجيه رسالة لأولياء الأمور، والطلاب، بقوله: “أود أن أشارككم رسالة صوتية لشرح العديد من الامور الهامة والرد علي الكثير من الأسئلة، والإشاعات المنتشرة هذه الأيام”.

وأشار وزير التعليم، إلى أنه قرر استخدام وسيلة جديدة مباشرة للحوار، موجهًا رسالة للإعلام: “أتمني ألا يجترئ البعض كلماتي ليصنع عناوين مضللة وهي عادة انتشرت في الآونة الأخيرة للاسف”.

محامي يطالب وزير التعليم بإيجاد حلول بديلة عن بحث الطلاب: عيش الواقع

وتابع: “لقد تطرقت إلى فلسفة تطوير التعليم المصري، حتي نتبين جميعًا الهدف من قرارات كثيرة وتحدثت عن المفاهيم الخاطئة المرتبطة بالمشروعات البحثية والامتحانات الإلكترونية والثانوية العامة”.

بعد نشر “القاهرة 24”.. طارق شوقي: التعرف على المعلم المحرض على إفشال منظومة التعليم الإلكتروني

 

تابع مواقعنا