الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر لـ”كيكر” الألمانية: سعيد بتدريب الأهلي ولدي انطباعا إيجابيا عن هذه التجربة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/أبريل/2020 - 11:00 م

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قيادته للمارد الأحمر وانطباعه عن هذه الفترة مع القلعة الحمراء.

وقال رينيه فايلر في تصريحات صحفية لـ”كيكر الألمانية”: “ممتن للغاية وسعيد لامتلاكي تجربة تدريب الأهلي، بعد نورنبرج الألماني وأندرلخت البلجيكي، المارد الأحمر هو ثالث محطة لي خارج سويسرا، وانطباعي حتى الوقت الحالي إيجابيًا”.

وتابع في حديثه: “مازالت أحاول التكيف هنا بسبب اختلاف المجتمع والثقافة تمامًا، فلا يمكنني أن أكون نفس الشيء ونفس الشخص في كل مكان، ومع ذلك أريد أن أبقى صادقًا مع نفسي وقيمي الحيوية في كل مكان”.

وقد تولي السويسري قيادة المارد الأحمر في سبتمبر الماضي خلفا للأوروجواياني مارتن لاسارتي الذي أقيل بسبب سوء النتائج بعد الخروج المبكر من يمول. كأس مصر على يد بيراميدز.

وقدم فايلر أوراق اعتماده لدي جماهير القلعة الحمراء بعدما استطاع حصد أولي بطولاته مع الأهلي بتحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك إلى جانب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي.

كما يعتلي الأهلي رفقة فايلر صدارة الدوري المصري دون أي هزيمة بعدما خاض 17 مواجهة ضمن منافسات البطولة المحلية فاز في 16 منها وتعادل في لقاء واحد ليحصد 49 نقطة.

تابع مواقعنا