الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيروس كورونا يتسبب فى “خنقة” زكي فطين عبد الوهاب (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 11:12 م

عبر الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن استيائه الشديد من اضطراره رفض الكثير من الأعمال التى تعرض عليه خلال الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي جعله مضطرا للمكوث في المنزل، خوفا من الإصابة بالفيروس، خاصة في ظل ضعف مناعته بعدما أصيب بالسرطان خلال الفترة الماضية، وتم شفائه منه.

وكتب زكي فطين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أنا مخنوق.. جالى مسلسل مع المخرجة الموهوبة مريم أبو عوف دور كوميدى، ومش كوميدى دور أقرب للسخريه أخيراً”. 

وأضاف: “بس للأسف الدكتوره بتاعتى منعتنى من النزول للتصوير بسبب الكورونا.. لأن مناعتى أضعف من الشخص الطبيعي، خصوصاً بعد جلسات الـchemo، ورجعنا تانى للفلس والخنقة، ملعون أبو المرض”.

بوست زكي فطين عبد الوهاب
بوست زكي فطين عبد الوهاب

وعلى جانب متصل، انتهي الفنان زكي فطين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسله الجديد النهاية، قبل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير كما يحدث في الوقت الحالي، وظهر زكي في البرومو الرسمي لمسلسل، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف وأحمد وفيق و محمد لطفي و عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ، وتأليف  عمرو سمير عاطف و تحت قيادة المخرج ياسر سامي.

“يعتمد على الكاريزما”.. زكي فطين عبد الوهاب يتعرض لهجوم بسبب لقب عادل إمام (القصة الكاملة)

تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان 2020

تابع مواقعنا