الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يستقبل وزيرة البيئة لمتابعة التخلص الآمن من النفايات (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 19/أبريل/2020 - 04:21 م

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، بمدفن العبور لمتابعة سير العمل بالمدفن ، بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام. واللواء عادل أبو حديد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ، وجهاز تنظيم إدارة المخلفات التابع لوزارة البيئة ، وذلك للوقوف على الوضع التنفيذى للإجراءات المتفق عليها خلال اجتماع الأسبوع الماضي لمناقشة الوضع الحالي للمدفن وضبط سير العمل به.

محافظ القليوبية يستقبل وزيرة البيئة
محافظ القليوبية يستقبل وزيرة البيئة

وذكر بيان صادر من المحافظة أن وزيرة البيئة تفقدت المدفن ، وانتظام العمل به بعد محافظة القليوبية وهيئة نظافة وتجميل القاهرة ، بتركيب بوابات على المدفن لإحكام السيطرة على انتظام حركة نقل المخلفات، إليه ومنع التراكمات، بالإضافة إلى التنسيق مع محافظة القاهرة لتركيب كاميرات على مداخل المدفن لضبط سير العمل به.

محافظ القليوبية يستقبل وزيرة البيئة

اطمأنت الدكتورة ياسمين فؤاد على ارتداء جميع العاملين بالمدفن ومقدمي الخدمة ممن ينقلون القمامة أو يتعاملون معها لمهمات الوقاية، حفاظا على سلامتهم مشيرة إلى المتابعات الميدانية التي تقوم بها هي للاطمئنان ، على إجراءات التخلص الآمن من المخلفات، خاصة في ظل جهود الحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد ، وفي إطار الدور الرقابي لوزارة البيئة فى المنظومة الجديدة للمخلفات.

تابع مواقعنا