الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي حمدي النقاز: “التصالح مع الزمالك شبه مستحيل وحالة وحيدة تجعلنا نفكر في الأمر” 

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/أبريل/2020 - 04:01 م

أبدي أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك، موقف موكله من التصالح مع القلعة البيضاء بعد الشكوى التي رفعها اللاعب ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

أوضح أنيس بن ميم في تصريحات تليفزيونية لفضائية الحدث اليوم:”التصالح مع الزمالك صعب للغاية، بل شبه مستحيل، لقد تعرض النقاز للعديد من الاتهامات من قبل إدارة القلعة البيضاء”.

وتابع حديثه قائلا:”حالة واحدة تجعلنا نفكر في إمكانية التصالح مع القلعة البيضاء وهي إذا تقدم نادي الزمالك باعتذار عن ذلك”.

حمدي النقاز يعلق على طلب الصلح مع الزمالك ويكشف حقيقة انتقاله للأهلي

أما عن حديث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن حصول حمدي النقاز على كافة مستحقاته المالية من النادي قائلا ” ما قاله رئيس الأبيض عن حصول موكلي على مستحقاته غير صحيح، كل شيء مثبت في ملف قضية اللاعب لدى الاتحاد الدولي”

واختتم تصريحاته عن تصريحات مسؤولي الأبيض عن عدم وصول أي خطاب بشأن الغرامة المالية التي وقعت على النادي بسبب قضية النقاز قائلا:”عليهم أن يتطلعوا بريدهم الإلكتروني للتأكد من ذلك أو الاستفسار من محامي النادي”.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قراره بتغريم القلعة البيضاء مليون و 250 ألف دولار لصالح حمدي النقاز كمستحقات متأخرة بجانب تعويض للاعب وأقر بصحة فسخ التونسي لتعاقده مع الزمالك.

تابع مواقعنا